الصحافة الإنجليزية: توني أوفى بالوعد.. ورد على المشككين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحافة الإنجليزية: توني أوفى بالوعد.. ورد على المشككين, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:17 مساءً

واكبت الوسائل الإعلامية الإنجليزية التألق اللافت لإيفان توني، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بعدما قاد زملاءه إلى الفوز على ضمك بنتيجة 4ـ2، الجمعة، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، إذ ألقت الضوء على تسجيله هدفين، وصناعته هدفًا، ليردّ على مشككيه في إنجلترا، كما تطرقت إلى الفيديو الذي ظهر فيه توني وهو يعد أحد مصوري النادي بتسجيل هدفين قبل المباراة.
وتطرق موقع «Goal» العالمي بنسخته الإنجليزية إلى الوعد الذي قدَّمه توني لطلال أفندي، مصوّر المركز الإعلامي في النادي الأهلي، وذلك بعد الفيديو الذي تداولته حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة ضمك، الذي ظهر فيه توني إلى جانب أفندي، إذ أظهر الأخير من جواله محادثة سابقة على «واتساب» مع المهاجم الإنجليزي، بعد مباراة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة، مساء الإثنين الماضي، وكتب فيها توني أنّه سيسجل هدفين في المباراة المقبلة، وهو ما تحقق أمام ضمك بتسجيله الهدفين الثاني والرابع للأهلي.
وعدَّ موقع «Talk Sport» الشهير أن تألق توني أمام ضمك كان بمثابة الرد المثالي منه على أنج بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام، الذي قال في مؤتمر صحافي، الجمعة، وقبل انطلاق مباراة الأهلي وضمك، أن توتنهام كان يفكر بتوني في الميركاتو الصيفي، قبل أن يفضل التعاقد مع دومينيك سولانكي، لأن الأخير يناسبه أكثر من مهاجم الأهلي.
وذكر الموقع أن سولانكي لم يقدم أي مساهمة تهديفية في مشاركاته الـ 3 الأولى، فيما أتمّ توني 3 مساهمات في مباراة ضمك فقط.
وكتب موقع صحيفة «ذا صن» أن توني أرسل رسالة غير مباشرة، إلى لي كارلسي، مدرب المنتخب الإنجليزي الأول، وأنّه ردَّ على كل مشككيه، عبر تسجيله هدفين وصناعته هدفًا أمام ضمك.
وأضاف الموقع أن توني كان قادرًا على إتمام المزيد من المساهمات التهديفية في مشاركاته الـ 3 الأولى مع الأهلي، لولا الفرص المهدرة، ولولا تولّي رياض محرز ركلة الجزاء الضائعة أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة، مساء الإثنين الماضي.
وكتب الموقع أن كارلسي تجاهل استدعاء توني في النافذة الدولية الأخيرة، لكن مدرب الأسود الثلاثة يترك الباب مفتوحًا أمام عودته في النوافذ المقبلة.
وذكر موقع «Caught Offside» أن توني، الذي كان على رادار فريقي أرسنال وتوتنهام في الميركاتو الصيفي، نجح في خطف الأضواء مساء الجمعة، عبر أداء مذهل أمام أكثر من 25 ألف مشجع، وتسجيله هدفين وصناعته هدفًا أمام ضم


الصحافة الإنجليزية: توني أوفى بالوعد.. ورد على المشككين

الصحافة الإنجليزية: توني أوفى بالوعد.. ورد على المشككين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق