مستقبل وطن بدر ينظم أكبر إحتفالية للمولد النبوى فى القاهرة فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن بدر ينظم أكبر إحتفالية للمولد النبوى فى القاهرة فيديو, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:15 مساءً

فى ذات السياق، أوضح المحاسب أسامة حجاب، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أنه تخلل الحفل فقرات متنوعة منها: "الإنشاد بصوت محمود ياسين التهامى، توزيع عدد كبير من علب حلوى المولد النبوى على أهالي مدينة بدر، تقديم التواشيح الدينية لفرقة الإنشاد الدينى، وتوفير باصات لنقل أبناء المدينة للإحتفالية بالمجان".. لافتاً أنه تم التحدث عن الإستفادة من أخلاق النبى صلى الله عليه وسلم والذى منحه الله الجمال فى الصفات بجانب التحدث عن سيرة النبى فى بيته من أجل الحفاظ على الأسرة والمجتمع وعلاقاته العطرة بين أصدقائه والمقربين إليه من الصحابة.

فى الموضوع ذاته، أشار المهندس محمد شوقى، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن رجال الأزهر الشريف تحدثوا خلال الإحتفال عن فضل هذا اليوم العظيم، ومولد سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. منوهاً أن الاحتفال بذكرى ميلاد خير البرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو إحتفال بالنور والرحمة، وكان رحمة بالناس وبالجن وبالطير وجميع المخلوقات، لقوله تعالى: "وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين".

من جانبه، أكد المهندس عمرو عبدالمحسن، أمين العمل الجماهيرى لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن حزب مستقبل وطن يتواجد مع جميع المواطنين فى جميع المناسبات ويسعى لاسعادهم إرساءًا لمبادئ الحزب وتحقيقاً لأهدافه.. مضيفاً أنه تم إلقاء كلمة عن "السيرة النبوية الشريفة" من كبار رجال الدين الحاضرين فى الإحتفالية، واستمع الحضور إلى أيات من الذكر الحكيم.

حضر الإحتفالية كلاً من: "الدكتور محمود جبر من أمانة تنظيم القاهرة، العميد طارق المليجى الأمين العام المساعد، عمرو عبدالشكور أمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة، محمد عبدالمجيد أمين العضوية، عثمان البدرى أمين تنمية الموارد والخدمات الإجتماعية، إسلام مراد أمين التواصل الإجتماعى، سيد السوهاجى نائب رئيس رابطة أبناء سوهاج، وطارق عبدالفتاح أمين ذوى الإعاقة".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق