بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة علي رأس أولويات عمل اللجنة ..والرئيس الداعم الأول للرياضة المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة علي رأس أولويات عمل اللجنة ..والرئيس الداعم الأول للرياضة المصرية, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:34 مساءً

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن اللجنة عقدت عدد من جلسات الحوار المجتمعي ، والاجتماعات حول قانون الرياضة الذي قدمته الحكومة خلال دور الانعقاد السابق ، ذلك بحضور كافة الخبراء المتخصصين واستغرقت جلسات الحوار ما يقرب من 350 ساعة عمل .

رئيس شباب النواب: قانون الرياضة علي رأس أولويات عمل اللجنة

وأكد رئيس لجنة الشباب ، في تصريحات صحفية له اليوم ، أن اللجنة انتهت من مناقشه جميع تعديلات مواد القانون خلال دور الانعقاد الرابع ، كما تم مناقشه التعديلات علي المواد المتعلقة بالاستثمار ،وكذلك مركز التحكيم الرياضي خاصه بعد حكم المحكمه الدستوريه والذي أشار الي عوار المواد الخاصه بمركز التحكيم في القانون الحالي كذلك المواد المعوقة للاستثمار الرياضي.

رئيس شباب النواب: الرئيس الداعم الأول للرياضة المصرية

واضاف أنه  خلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة، تم  الاستماع الي جميع المختصين للوصول الي افضل صياغه لمواد القانون بما يساعد علي تطوير المنظومة الرياضيه للوصول بالرياضه والرياضيين المصريين الي المكانة التي تليق بالدوله المصريه .

وأشاد رئيس لجنة الشباب بتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي ، للحكومة بسرعة عرض قانون الرياضة علي البرلمان ، مؤكدا أن اللجنة ستضع القانون علي رأس أولوياتها خلال دور الانعقاد المقبل ، نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية .


كما ثمن رئيس لجنة الشباب ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة ، بقيام الجهات المختصة بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي، أثر على سمعة الرياضة المصرية. مشيرا إلي أن  اللجنه عقدت مجموعه من الاجتماعات في إطار الرقابه البرلمانيه السابقه مع جميع الاتحادات المشاركه في أوليمبياد باريس وبحضور وزير الشباب والرياضه ورئيس اللجنه الأولمبية قبل بدء الأولمبياد بسنه كامله لمعرفة المستهدف لكل اتحاد واحتياجات الاتحادات الماليه والفنية لتحقيق مستهدفهم بالتنسيق مع وزاره الشباب

واكد النائب محمود حسين ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي الرياضة المصرية اهتمام غير مسبوق ، ويحرص علي تقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين المصريين ، وذلك من أجل. رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق