وليد الفراج يستعين بمدرب الاتحاد السابق للسخرية من مانشيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وليد الفراج يستعين بمدرب الاتحاد السابق للسخرية من مانشيني, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 04:11 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، يواصل سخريته من الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال خلال مواجهة إندونيسيا في تصفيات المونديال.

ووقعت الكتيبة الخضراء في فخ التعادل الإيجابي، مع نظيرتها في إندونيسيا بهدف لكل منهما، في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية
منتخب السعودية

وليد الفراج يواصل سخريته من روبرتو مانشيني

سلط الإعلامي السعودي الشهير عبر برنامج “أكشن مع وليد”، المذاع على فضائية “أكشن MBC”، الضوء على قرار الاتحاد السعودي الأخير، وذلك بعدما انتقد عبدالعزيز الزلال قرار الاستعانة بمدرب إيطالي لقيادة المنتخب الأولمبي السعودي.

ويرى الزلال أنه يجب أخذ العبرة من المنتخب الأول، حيث لا يظهر بشكل ومستوى جيد مع مدرب من نفس المدرسة، مطالبًا بضرورة الابتعاد عن هذه الفكرة.

وليد الفراج - الأهلي
وليد الفراج

وشهدت الحلقة انفعال أبو بدر، حيث قال: “أتعجب من هذه الاختيارات، هذا يبدو وكأن شخص يريد أكل السوشي لمجرد أنه يريد خوض تجربة جديدة”.

ثم وجه سؤالًا مازحًا إلى ضيفه عبد الله فلاتة، لاعب العميد السابق، قال خلاله: “هل مانشيني يشبه مدرب العميد السابق جاياردو”، ليرد عليه فلاتة قائلًا: “لا يوجد أسوأ من جاياردو، مانشيني أفضل بكثير”.

ليشاركهم بعدها عبدالعزيز الزلال حلقة السخرية، قائلًا: “جاياردو ومانشيني .. سعيد أخو مبارك”، وهو مثل سعودي شهير يذكر للحديث عن من خُيرَ بين أمريين متشابهين لا فائدة منهما أو جدوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق