مصر: حبس التيجاني بتهمة التحرش

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار مصر السبت, 21 سبتمبر, 2024 - 11:00 ص

صلاح الدين التيجاني. (أرشيفية)

القاهرة: «خليجيون»

أمرت الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة الجيزة بمصر، بحبس صلاح الدين التيجاني، المحسوب على الطرق الصوفية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش، وفقا لتقارير إعلامية.

كانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض على التيجاني بتهمة التحرش بفتاة وإرسال صور إباحية لها. وتقرر عرض الطرفين على النيابة العامة لاستئناف التحقيقات.

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم السبت بحبس التيجاني على ذمة التحقيقات، وصرف مقدمة البلاغ ووالدتها، وفق صحيفة «المصري اليوم».

جاء قرار النيابة بعد معاينتها الزاوية التيجانية بمنطقة إمبابة، التي يتخذ منها مقرًا. وأضافت أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمكان لتفريغها وبيان ما بها من محتويات، للاستفادة منها في التحقيقات.

وردًا على اتهامه بالتحرش بفتيات أخريات، قال التيجاني، وفق المصري اليوم، إن «حملات الهجوم عليه مغرضة.. وهدفها تحقيق أهداف لا يعرفها».

كانت وزارة الداخلية المصرية قد أصدرت بيانا، الجمعة، قالت فيه إن إحدى السيدات اتهمت على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي التيجاني، الذي يدعي بأنه «شيخ الطريقة التيجانية الصوفية»، بالتحرش بها وإرساله صورا خادشة للحياء لها.

وذكرت الوزارة أنه تبين تقدم الشيخ ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد الفتاة ووالدها، واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، مضيفة أنه تبين أنه غير منتمٍ للطريقة التيجانية وسبق فصله منها.

اقرأ

المزيد

أحدث رد فعل من «بوينغ» علي إضراب عمالي في سياتل

هبوط اضطراري لطائرة.. والسبب «فأر»

دعوى قضائية تلاحق «إكس» بتهمة التعدي على ممتلكات خاصة

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : مصر: حبس التيجاني بتهمة التحرش, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 11:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق