عبد الباسط حمودة: أنا مريض بالغنا.. ومش عايز أفتكر أيام بهدلة الموالد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الباسط حمودة: أنا مريض بالغنا.. ومش عايز أفتكر أيام بهدلة الموالد, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:31 صباحاً

حل المطرب حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة ضيفًا على برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي وتحدث عبد الباسط حمودة عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والمهنية التي يكشف عنها للمرة الأولى كما كشف عن أسرار في بداياته وقت الطفولة.

6c54f7ad04.jpg
عبد الباسط حمودة 

عبد الباسط حمودة: مش عايز أفتكر أيام الموالد كنت بعاني

تحدث المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عن بداياته وأيام الطفولة التي كان يعاني فيها وعن المصاعب التي واجهته والصراعات العديدة التي حاول التغلب عليها في هذه الفترة، وقال عبد الباسط حمودة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة On الفضائية: “مش عايز افتكر الايام اللي شوفتها وأنا صغير كنت بلف في الموالد وبعاني من البرد والسقعة.. أيام كانت كلها شقاء”.

تابع عبد الباسط حمودة حديثه عن المدح في حياته ومدى حبه له، وأوضح عن تواجد النية لديه في العودة إلى المدح مرة أخرى في سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام، وأكد عبد الباسط حمودة أن والده وشقيقه الأكبر منه هم من علموه المدح، وقال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “أنا مريض بالغنا.. واللي علمني المدح والدي واخواتي الكبار وبفكر أعمل مدح في سيدنا النبي الفترة الجاية”.

عبد الباسط حمودة يكشف سبب تراجع أغنية يا دمعتي 

تطرق المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في حديثه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم ليتحدث عن أغنية يا دمعتي مشيرًا إلى أنها لم تحقق النجاح المتوقع ولم تصل لنجاح أغنية أنا مش عارفني، على الرغم من أنه من وجهة نظره أغنية يا دمعتي أقوى من أغنية أنا مش عارفني وأنه كان يتوقع نجاحها بشكل أكبر من ذلك، وقال: “أغنية دمعتي مخدتش حقها رغم إنها اقوى من أغنية أنا مش عارفني اللي كسرت الدنيا”.

7773bba72f.jpg
تصريحات عبد الباسط حمودة 

آخر أعمال عبد الباسط حمودة 

يذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة هو تعاونه مع النجمة ياسمين عبد العزيز في أغنية دلعيلو التي قدموها سويًا في إعلان شركة فودافون رمضان الماضي 2024، وحقق الإعلان صدى واسع وعلقت الأغنية في أذهان الجمهور ومحبين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة وكان أكد عبد الباسط حمودة في حديثه على طيبة قلب ياسمين عبد العزيز التي تتميز بها وأنها خفيفة الظل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق