الزمالك يداهم فريق الشرطة الكيني بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يداهم فريق الشرطة الكيني بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ 16 بالكونفدرالية, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:49 مساءً

نجح الزمالك في حسم مباراة الإياب فى مصر بنتيجة هدفين لهدف بعدما فاز في مباراة الذهاب على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

استهل فريق الزمالك مباراته امام الشرطة الكيني بضغط قوى أسفر عن أكثر من كرة ركنية للابيض.

الدقيقة 5 شهدت ركلة ركنية لصالح الزمالك من الجهة اليمني نفذها أحمد سيد زيزو بتمريرة قصيرة ومن ثم إلى عرضية إلى داخل منطقة الجزاء انتهت دون أي خطورة.

وفى الدقيقة 7 شهدت ركلة ركنية لصالح الزمالك من الجهة اليسري نفذها عبدالله السعيد بتمريرة قصيرة ومن ثم إلى عرضية انتهت دون أى خطورة.

فى الدقيقة 22 سدد أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها على مرتين حارس مرمى الشرطة.

في الدقيقة 25 أشهر الحكم بطاقة صفراء لصالح باراكبادي لاعب الشرطة بعد تدخل قوي في منتصف الملعب على لاعب الزمالك مصطفي شلبي.

الدقيقة 36 شهدت تسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسري من مصطفي شلبي ولكن حارس مرمى الشرطة يتصدي لها ويبعدها إلى مناطق أمنة.

وفى الدقيقة 40 تدخل حمزة المثلوثي لإنقاذ مرمى الزمالك من هجمة خطيرة للفريق الكيني.

الوقت بدل الضائع شهد ركلة حرة لصالح الزمالك من المنتصف الهجومي من الجهة اليمني نفذها احمد سيد زيزو بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع الشرطة خارج منطقة الجزاء.

الشوط الثاني بدأ بداية هادئة من الفريقين حتى نجح أحمد سيد زيزو فى إحراز الهدف الأول لفريقه فى مرمى الشرطة الكيني فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

الهدف جاء من انطلاقة قوية من عمر جابر من الجبهة اليسرى للزمالك ثم أرسل عرضية إلى أحمد سيد زيزو الذى سددها مباشرة قبل أن تصطدم بالأرض سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الفريق الكيني.

بعدها بثلاث دقائق أضاف ناصر ماهر الهدف الثاني للزمالك من استغلال لخطأ فادح لدفاع الفري الكيني.

وفى الدقيقة 66 سجل لاعبو الشرطة الكيني من ركلة حرة من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليسري نفت بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سددها برأسه جيسي ويري سكنت يسار المرمى.

وكاد الفريق الكيني أن يسجل هدف التعادل فى الدقيقة 80 من مرة عرضية وصلت إلى المهاجم الكيني لكن وضعها اعلى رد مرمى محمد صبحي.

الدقيقة 86 شهدت ركلة ركنية لصالح الشرطة من الجهة اليسري نفذت بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع الزمالك إلى خارج منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 88 أشهر الحكم بطاقة صفراء لعبود عمر لاعب الشرطة الكيني عقب تدخل عنيف ضد حسام أشرف.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدلا من الضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية المباراة.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق