التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كاس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويقترب الفارس الأبيض من التأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية هادئة بين الفريقين وكان الزمالك يبحث عن تسجيل الهدف الأول لضمان التأهل للدور المقبل، ولكن كان فريق الشرطة الكيني متمركز دفاعيا بشكل مميز.

وكان الشرطة الكيني يلعب على الهجمات المرتدة في الشوط الأول والاعتماد على تمريرات حارس مرمى الفريق، ولكن كانت دفاعات الزمالك في الموعد بقيادة حمزة المثلوثي.

وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك بعد صناعة من أحمد سيد زيزو، وسدد محمد شحاتة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها حارس الشرطة بنجاح.

الزمالك والشرطة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وكاد الشرطة يسجل الهدف الأول في المباراة في منتصف الشوط الأول ولكن تألق محمد صبحي حارس الزمالك، وعاد الزمالك للسيطرة من جديد على مجريات المباراة.

وأهدر مصطفى شلبي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 40 بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو وسدد الكرة ضعيفة وتصدى لها حارس الشرطة الكيني، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كاس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك للدور المقبل في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق