أسطورة الاتحاد يُحرج مانشيني بتعليق ساخر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسطورة الاتحاد يُحرج مانشيني بتعليق ساخر, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 03:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا تزال الانتقات موجهة ومستمرة نحو الإيطالي روبيرتو مانشيني، والتي آخرها كان من أسطورة الاتحاد وذلك بسبب المستوى المخيب الذي ظهر به المنتخب السعودي في مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026.

ووقعت الكتيبة الخضراء في فخ التعادل الإيجابي، مع نظيرتها في إندونيسيا بهدف لكل منهما، في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الاتحاد
الاتحاد

أسطورة الاتحاد يطالب مانشيني بضم لاعبي الشباب للمنتخب

علق خالد قهوجي، أسطورة العميد وكرة القدم السعودية، ساخرًا على أسلوب لعب مانشيني، والذي يتسبب في ظهور اللاعبين بمستوى سيئ للغاية.

وخلال إحدى حلقات برنامج “دورينا غير” على القناة السعودية، استمرت المتابعة لوضع المنتخب السعودي حيث دار نقاش بين محمد الدعيع وسعد الشهري وخالد قهوجي، حول الفكر الدفاعي لمانشيني مؤكدين على أن هذا الأسلوب لا يناسب الأخضر.

وقال الدعيع: “جميع الفرق الكبرى في الدوري السعودي التي تدعم المنتخب بلاعبيها، سواء النصر أو الهلال أو الاتحاد أو الأهلي، تلعب بـ4 مدافعين، ولا يوجد فريق يلعب بـ3 مدافعين سوى الشباب”.

الاتحاد السعودي لكرة القدم - روبرتو مانشيني
 روبرتو مانشيني

ليرد عليه خالد قهوجي، أسطورة العميد، قائلًا: “إذن على مانشيني أن يستدعي فقط لاعبي الشباب في المنتخب لأنهم تعودوا على هذه الخطة”.

ليضيف بعدها الشهري: “على مدار تاريخ الكرة السعودية، لا يستطيع الفريق التكيف مع طريقة 3-5-2، جميع الأجيال السابقة اعتادت على اللعب بـ4 مدافعين ويجب على مانشيني أن يسير على هذا النهج”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق