جامعة رفع الأثقال: هروب رباعين تونسيين الى الأراضي الأوروبية خلال منافسات المنافسات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة رفع الأثقال: هروب رباعين تونسيين الى الأراضي الأوروبية خلال منافسات المنافسات, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:15 مساءً

جامعة رفع الأثقال: هروب رباعين تونسيين الى الأراضي الأوروبية خلال منافسات المنافسات

نشر في الشروق يوم 20 - 09 - 2024

2326702
أكد المدير الفني للجامعة التونسية لرفع الأثقال رشدي خليف ان ثلاثة رباعين من المنتخب التونسي المشارك في بطولة العالم للشباب (دون 20 سنة) باسبانيا اختفوا منذ وصولهم امس الخميس الى مطار مدريد مشيرا الى أنّه سيتم اتخاذ قرارات هامة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في شأنهم.
وأوضح خليف في اتصال هاتفي لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنّ اختفاء الرباعين حمزة بن عمر وسجير الجبالي ولجين عمارة مثل صدمة للجامعة التونسية لرفع الأثقال ولكامل الوفد التونسي مبرزا أنّه وقع اعلام المصالح القنصلية والجهات الأمنية الاسبانية بهذه الحادثة التي وصفها ب"الحرقة" والتي تعد "الأولى في تاريخ المشاركة التونسية في التظاهرات الدولية المتعلقة برياضة رفع الأثقال".
وكشف أنّ الرباعين غادروا البعثة التونسية المتواجدة في اسبانيا خلال الليلة الفاصلة بين 18 و19 سبتمبر الجاري مشددا على أنّ العملية كانت مدبرة ومنسقة مسبقا حسب تعبيره.
واضاف المدير الفني للجامعة أنّ "سلطة الاشراف والجامعة وفرتا كافة ظروف العيش الكريم لجميع الرباعين" مفندا ما صرح به الثلاثي الهارب من "مغالطات لبعض وسائل الاعلام من خلال الاشارة الى أنّهم يعيشون التهميش وأنّ منحهم الشهرية لا ترتقي الى مستوى رياضيي النخبة".
يذكر أنّ المنتخب التونسي الذي تحول الى العاصمة الاسبانية مدريد بوفد يضم خمسة رباعين هم سجير الجبالي (أقل من 61 كلغ) وحمزة بن عمر (أقل من 81 كلغ) ولجين عمارة (أقل من 64 كلغ) وآية العوادي (أقل من 55 كلغ) وتسنيم بن وادة (أقل من 49 كلغ) سيعود اليوم الجمعة الى تونس اثر مشاركة الرباعة آية العوادي.
رفع الأثقال
جامعة رفع الأثقال

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق