انطلاقات بيولي.. 4 انتصارات و6 تعادلات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاقات بيولي.. 4 انتصارات و6 تعادلات, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:00 مساءً

بلغت نسبة انتصارات الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، 33 في المئة دوريًا في انطلاقاته مع الفرق، التي أشرف عليها.
وخلال تجاربه الـ 12 السابقة، نجح بيولي في الفوز عند الاختبار الأول دوريًا أربع مرات، بينما تذوق طعم الخسارة مرتين، وخرج ست مرات متعادلًا.
وخلال الأربع تجارب الأخيرة أخفق المدرب الإيطالي في قيادة فرقته إلى الانتصار مع ظهوره الأول، إذ خسر مع لاتسيو أمام ميلان 1ـ3، وعند اختباره الأول مع إنتر ميلان خرج متعادلًا في ديربي ميلانو 2ـ2، وعندما قاد الدفة الفنية لفيورنتينا هُزِم من إنتر ميلان بثلاثية نظيفة، وفي تجربته التي تسبق النصر مع ميلان تعادل أمام ليتشي 2ـ2.
ويدخل المدرب الإيطالي تحديًا جديدًا عندما يقود الأصفر العاصمي للمرة الأولى، الجمعة، في الدوري أمام الاتفاق على ملعب الأخير، ضمن المرحلة الرابعة من دوري روشن «جولة نحلم ونحقق».
يذكر أن بيولي قاد، خلال مسيرته مدربًا، 12 ناديًا، وهي ساليرنيتانا، ومودينا، وبارما، وجروسيتو، وبياتشينزا، وساسولو، وفيرونا، وبولونيا، ولاتسيو، وإنتر ميلان، وفيورنتينا، وميلان.
يشار إلى أن النصر أعلن، الأربعاء، تعيين بيولي خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، المُقال الثلاثاء، بسبب تردي النتائج أخيرًا، وبعد يوم واحد من التعادل 1ـ1 مع الشرطة العراقي، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للنخبة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق