خيبة أمل لعشاق هواوي مع إطلاق هاتفها القابل للطي في الصين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خيبة أمل لعشاق هواوي مع إطلاق هاتفها القابل للطي في الصين, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:48 مساءً

بدأت اليوم الجمعة مبيعات أحدث هواتف هواوي وآبل الذكية في الصين، لكن العديد من عشاق هواوي أصيبوا بخيبة أمل بسبب عدم توفر الهاتف الجديد "ميت إكس.تي" القابل للطي ثلاث مرات، الذي طال انتظاره ويبلغ سعره 2800 دولار. ورغم الحماس الكبير، لم يكن الهاتف متاحًا للعملاء الذين لم يؤكدوا طلباتهم المسبقة.

اصطف عشاق هواوي منذ الليلة السابقة أمام متاجر الشركة في مدن مثل شنتشن وبكين، معربين عن استيائهم بعد إبلاغهم أن الهاتف غير متاح للبيع الفوري. وأثار هذا الإحباط تساؤلات حول قيود سلاسل التوريد والتكلفة العالية للهاتف وسط اقتصاد يعاني من الركود، بحسب آراء بعض المحللين.

في المقابل، أعلن ريتشارد يو، المدير التنفيذي لهواوي، أن المبيعات فاقت التوقعات، حيث نفدت الأجهزة المطروحة في "ثوان"، مع تأكيدات بزيادة الإنتاج لتلبية الطلب الكبير. تجاوزت الطلبات المسبقة لهاتف "ميت إكس.تي" 6.5 مليون، وهو ما يعادل تقريبًا ضعف عدد الهواتف القابلة للطي التي شحنت في الربع الثاني من العام الجاري.

في ظل ذلك، ينتظر الكثيرون طرح الهاتف في الأسواق الخارجية، المتوقع في الربع الأول من العام المقبل، بينما يستمر بعض التجار في السوق الصينية ببيع نسخ من الهاتف بأسعار تفوق تلك المعلنة في متاجر الشركة الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق