خالد عبد العزيز: النادي الأهلي أفضل منظومة عمل في مصر.. وركلات الترجيح تحسم السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد عبد العزيز: النادي الأهلي أفضل منظومة عمل في مصر.. وركلات الترجيح تحسم السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:32 صباحاً

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، عن الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، مؤكداً أن المواجهة صعبة ولم يتم حسمها في الوقت الأصلي للمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات المهندس خالد عبد العزيز.

تصريحات خالد عبد العزيز

وأضاف خالد عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على أون تايم سبورتس 2، مباراة الأهلي والزمالك سيتم حسمها عن طريق ركلات الترجيح ومن الصعب أن تحسم في الوقت الأصلي والمباراة ستكون قوية بين الفريقين.

وأكمل خالد عبد العزيز، بالطبع نادي الزمالك سيستخدم الصفقات الجديدة للفريق في مباراة الأهلي لأن الفريق لديه العديد من النواقص عكس الأهلي الذي لديه استقرار في الفترة الأخيرة، وكونراد ميشالاك من الممكن أن يشارك في المباراة بجانب عمر فرج.

وتابع خالد عبد العزيز، أتمنى من اتحاد كرة القدم المصري المقبل أن يكون الطرف الأقوى من الجميع واقوى بالعلم والعمل وبالعدل، ولابد من دراسة القرارات فنيا وسياسيا واجتماعيا واقتصاديا، ولا يمكن الحديث عن تشفير الدوري الممتاز ودراسة كل الجوانب الخاصة به.

واستكمل خالد عبد العزيز، سمير زاهر كان الأفضل في رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم من حيث النتائج ويتفوق على هاني أبو ريدة، أما في النادي الأهلي فكان حسن حمدي الأفضل في عمل منظومة قوية للنادي الأهلي، أما البطولات والإنجازات فمحمود الخطيب هو الأفضل.

المهندس خالد عبد العزيز

وأشار خالد عبد العزيز، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد له مكانه كبيرة في الخارج وله تأثير شديد وأتمنى أن يصل هاني أبو ريدة لمكانه عالمية مثل حسن مصطفى لأن كرة القدم هي الأشهر ويفيد كرة القدم المصرية، وإدارة حسن مصطفى سبب نهضة كرة اليد المصرية.

خالد عبد العزيز مع محمد شبانة

وزاد خالد عبد العزيز، النادي الأهلي أفضل منظومة كروية في مصر بالكامل، وأحب ليونيل ميسي عن كريستيانو رونالدو، وأحب ريال مدريد ولكن مانشستر سيتي الأفضل، وحمادة إمام ساهم في صناعة شعبية نادي الزمالك في الستينات ولم أرى أحد لديه إجماع مثل محمود الخطيب لدى النادي الأهلي، ومن ناحية الأرقام وكل شيء محمد صلاح هو الأفضل في تاريخ مصر بالأرقام والنتائج.

وأردف خالد عبد العزيز، بالنسبة لمنتخب مصر فحسن شحاته هو الأفضل بالنتائج والبطولات، أما الإدارة والنظام فمحمود الجوهري كان الأفضل، وعصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر ومستوى الحكام المصريين في الفترة الحالية متقارب وأمين عمر له بصمة دولية.

واختتم خالد عبد العزيز تصريحاته، لو كنت رئيس لنادي الزمالك كنت سأقوم بحل الأزمات بطريقة أفضل وبشكل منفرد ولا يمكن حل كل المشاكل في نفس التوقيت، ولم أكن أسعى لفرض على محبين الزمالك التبرع للنادي، وساهمت في حل العديد من أزمات نادي الزمالك وتقديم الأفكار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق