بث مباشر إنجلترا ضد إيرلندا بدوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر إنجلترا ضد إيرلندا بدوري الأمم الأوروبية, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 02:16 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

بث مباشر إنجلترا ضد إيرلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة تحديداً المجموعة الثانية.

بث مباشر إنجلترا ضد إيرلندا بدوري الأمم الأوروبية

وينطلق احداث مباراة المنتخب الإنجليزي ضد إيرلندا، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

ويحتضن ملعب أفيفا أحداث مباراة اليوم بين المنتخبين والتي تعد هي مهمه لكل منهما حيث البداية دائما تكون دافع لما يمكن أن يحققه الفريق فيما هو قام من مباريات.

ويفتقد المنتخب الإنجليزي لخدمات جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، وذلك بعد أن تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع النادي الملكي في الدوري الإسباني الممتاز.

وينتظر أن تشهد المباراة بين المنتخبين إثارة كبيرة حيث سوف يسعى كلا المنتخبين منذ اول دقيقه في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام.

إنجلترا - هولندا - يورو 2024

وينقل بث مباشر إنجلترا ضد إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية عبر الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت ، التي تعد الناقل الحصري لاحداث بطولة كأس الأمم الأوروبية في إفريقيا والشرق الأوسط ويمكن متابعة أحداث مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد إيرلندا من خلال الضغط هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق