مفاجأة سارة.. دول أوروبية وعربية تطلب عمالة مصرية برواتب كبيرة

مفاجأة سارة.. دول أوروبية وعربية تطلب عمالة مصرية برواتب كبيرة
اربع دول اروبية تطلب عمالة مصرية

قامت وزارة العمل المصرية بكشف وجود العديد من الدول العربية والأوروبية تحتاج عمالة مصرية، ولهذا قامت بتوفير فرص عمل بأجور كبيرة ومجزية تشمل مجالات متنوعة من الاعمال، ومنها السعودية وكندا وايطاليا واليونان حيث تهدف هذه الدول توفير فرص عمل مربحة للشباب بتأشيرات ميسرة لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم والحد من البطالة التي تعانيها تلك البلاد.

وظائف السعودية 

أوضحت وزارة العمل عن موعد تقديم الاوراق والمستندات المطلوبة للحصول على وظيفة في السعودية، وتم ايضًا تحديد الحد الادنى والحد الاقصى للاجور للعمالة المصرية للوظائف المتاحة حيث يبلغ الحد الادني الي 18 الف ريال  والحد الاقصي الي 30 الف ريال يتم تحديد الراتب حسب التخصص الوظائف المطلوبة كما يلي:

  • طبيبة أمراض جلدية.
  • طبيبة تقويم أسنان
  • ولابد من الحصول على درجة الماجستير ولا يزيد السن عن 47 سنة.

إيطاليا تطلب عمالة مصرية

أعلنت إيطاليا عن السماح لسكان الدول بالحصول على تأشيرة (البدو الرقمية) مما يسمح للعمال الغير إيطاليين بالعمل في مدن إيطاليا مع إتمام كافة الشروط للحصول على العمل واثبات العاملين عن بعد أن لديهم سكن مناسب طوال فترة العمل.

كندا تطلب عمالة مصرية

توفر الحكومة الكندية وظائف عديدة للمصريين وغيرهم من خلال برامج (الهجرة الريفية الشمالية)، حيث توفر الحكومة دعم مالي يسد كافة تكاليف السفر ويجب على كل الراغبين في الحصول على الهجرة تقديم كافة الأوراق من خلال زيارة الموقع من هنا.

اليونان تطلب عمالة مصرية

تعلن وزارة الهجرة اليونانية عن طلب عمال مصريين للعمل في وظائف (زراعية مؤقتة) في اثينا خلال فصل الصيف برواتب مجزية تصل إلى 1140 يورو.

من الجدير بالذكر أن العمالة المصرية مطلوبة برواتب مجزية للعمل في الدول الخارجية مثل اليونان وإيطاليا وكندا والسعودية يجب على الشباب اغتنام هذه الفرصة لتجنب البطالة.

close