خزينة الزمالك تنتعش.. مليون و 600 ألف دولار باقي مستحقات الكونفدرالية 

خزينة الزمالك تنتعش.. مليون و 600 ألف دولار باقي مستحقات الكونفدرالية 
الزمالك

استعاد الفارس الأبيض نغمة البطولات القارية مرة أخرى، بعد تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وحسمت البطولة بهدف أحمد حمدي لاعب الأبيض في قلب القاهرة، وينتظر الزمالك باقي مستحقات البطولة من جانب كاف، وذلك بعد استلامه مبلغ 400 ألف دولار قد تم استلامها على دفعتين في الفترة الماضية، وأرسل مسؤولي النادي الأبيض خطاب إلى الكاف، من أجل المطالبة بسرعة إرسال بقية مستحقات النادي الملكي.

الزمالك ومستحقات بطولة الكونفدرالية 

أرسل مسؤولي نادي الزمالك خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل الحصول على ما تبقى من مستحقات الأبيض من البطولة الأفريقية التي توج بها الأسبوع الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

ويتبقى للأبيض مبلغ مليون و 600 ألف دولار وذلك بعد الحصول على 400 ألف دولار من جانب الكاف، والزمالك بحاجة إلى تلك المستحقات من أجل سداد غرامة خالد بوطيب اللاعب المغربي التي تسببت في وقف القيد للملكي ل 3 فترات مثالية.

وعلى صعيد آخر استطاع الفارس الأبيض تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أمس، وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز نتيجة إلى التوقف الدولي، واستغل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ذلك التوقف في السفر إلى البلاد للحصول على إجازة مع الأسرة.

وتنتظر جميع الجماهير المصرية مباريات منتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن، في مباراتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات التي تؤهل المنتخب ااى بطولة كأس العالم، وذلك في الفترة بين 3 إلى 10 يونيو المقبل.

فيما حصل الفارس الأبيض على راحة لحين عودة البرتغالي جوزيه جوميز من إجازته، والعودة مرة أخرى إلى الفريق لاستكمال رحلة الانتصارات والأداء الجيد الذي يقدمه الأبيض في الآونة الأخيرة.

وفي النهاية نادي الزمالك قد حقق لقب هو الأغلى في الفترة الأخيرة لكونه لقب قاري، ويطالب الكاف بإرسال بقية مستحقات البطولة من أجل الحاجة إليها، وينتظر مسؤولي الأبيض ردا من جانب الكاف.

close