شوبير يفجر المفاجأة.. سامسون ونداي وحمدي خارج القلعة البيضاء طب على فين

شوبير يفجر المفاجأة.. سامسون ونداي وحمدي خارج القلعة البيضاء طب على  فين
سامسون ونداي وحمدي خارج القلعة البيضاء

دائما ما تثير أخبار الانتقالات الداخلية والخارجية اهتمام محبي ومتابعي وعشاق الساحرة المستديرة وبالأخص إذا ما كانت الأخبار متعلقة بأحد أقطاب كرة القدم المصرية ألا وهو نادي الزمالك، بعد الإنجاز الذي حققه في النجاح والوصول إلى نهائي الكونفدرالية والتتويج باللقب، أصبح هناك حاجة إلى إعادة هيكلة تشكيلة الفريق وعليه بدأت القلعة البيضاء في إعادة النظر في بعض العقود لديها وهذا ما كشفه الكابتن أحمد شوبير فتابعوا معنا للتفاصيل.

سامسون ونداي وحمدي خارج القلعة البيضاء

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن عدم رحيل ثنائي هجوم الزمالك البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي، عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم أن الزمالك يهدف إلى فتح ملف ألعاب الصالات وفرع أكتوبر مشيرًا إلى أن أحمد حمدي سيسافر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية على الرباط الصليبي.

وأكد شوبير أن اللاعبين سامسون ونداي سيستمرون في اللعب داخل النادي حتى نهاية الموسم الجاري، حيث قال: “سألت في الزمالك عن رحيل سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي، واللاعبان سيواصلان اللعب داخل النادي حتى نهاية الموسم”.

وأشار شوبير إلى أن إدارة الزمالك تسعى لتسويق سامسون بكافة الوسائل بسبب كبر عقده، في حين أن نداي لديه عقد لمدة موسمين ويرغب النادي في عدم التجديد معه حاليًا.

اخر اخبار نادي الزمالك

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز ومنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباراتين دوليتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

كما غادر جوزيه جوميز إلى البرتغال لقضاء الإجازة مع أسرته، ومن المقرر أن يعود بعد هذه الفترة لاستئناف تدريبات الفريق استعدادًا للمباريات المقبلة، وسيستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها جوميز للاعبين.

close