السعودي وصل كام؟.. أسعار الريال أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنوك

السعودي وصل كام؟.. أسعار الريال أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنوك
أسعار الريال أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنوك

شهدت تعاملات اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024م الصباحية، ارتفاع طفيف في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وارتفعت أسعار صرف الريال للشراء والبيع في البنوك صباح اليوم، ليصل أعلى سعر لصرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري للشراء اليوم مستوى 12.85 جنيه، في مصرف أبو ظبي الإسلامي، وذلك بعد أن سجل أمس 12.50 جنيه ليرتفع بما يتجاوز ال30 قرش اليوم، ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم 12.88 جنيه.

أسعار الريال أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنوك

ويتوقع الخبراء أن تشهد الفترة المقبلة استقرار وثبات في أسعار صرف الريال السعودي، وأنه من غير المتوقع حدوث أي زيادات في أسعار الريال خلال الأيام القادمة، بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر والمملكة العربية السعودية، ومع استقرار الأوضاع بين البلدين.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 28 مايو في بنك مصر

وأعلنت إدارة بنك مصر عن أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم، وطبقًا لتصريحات إدارة بنك مصر، فقد وصل سعر صرف الريال السعودي للشراء اليوم 12.84 جنيه، بينما بلغ سعر صرف الريال السعودي للبيع 12.86 جنيه.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنك الأهلي المصري

وسجلت أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي المصري، مستويات 12.84 جنيه للشراء، ووصل سعر صرف الريال للبيع 12.86 جنيه.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 28 مايو في البنك المركزي المصري

ووفقًا للبيانات والتقارير التي نشرتها إدارة البنك المركزي المصري اليوم، فقد بلغ سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للشراء اليوم 12.76 جنيه، بينما سجل سعر صرف الريال للبيع 12.80 جنيه.

close