الأهلي يطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي

الأهلي يطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
مصير علي معلول وعمرو السولية مع الأهلي

أيام قليلة تفصلنا عن بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما دفع المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر إلى التفكير في مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الضغوط الكبيرة الملقاة على عاتق السويسري من جانب جمهور المارد الأحمر الذي لا يشبع من البطولات، ويبحث كولر حاليا في ملفات اللاعبين وتحديد أبرز اللاعبين الذين لا بد من رحيلهم عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد خروجهم من حساباته الفنية، وكذلك اللاعبين الذين يرغب في التجديد لهم بعد انتهاء عقودهم، بالإضافة إلى الاطلاع على السير الذاتية لعدد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق من خلالهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رحيل 6 نجوم من الأهلي

وأشار مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء إلى أنه من المقرر رحيل 6 لاعبين من المارد الأحمر عن التتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو: موديست وكريستو ومحمود الزنفلي، حارس المرمي الذي انضم إلى الأهلي خلال هذا الموسم على سبيل الإعارة من نادي الداخلية.

ومن المقرر أيضا رحيل عمرو السولية عن المارد الأحمر بسبب إصرار اللاعب على تجديد عقده لمدة موسمين، والنادي يرغب في موسم واحد فقط، وهو ما يدفع اللاعب إلى عدم الاستمرار في الجزيرة.

تجديد علي معلول

كما شدد المصدر على أن النادي لم يجدد لعلي معلول رغم الأنباء المتواترة بشأن حسم ملف تجديد عقده تقديرا لها على أدائه المتميز مع القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

ويعد خلال عبدالفتاح آخر اللاعبين المقرر رحيلهم عن النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي ذلك بسب خروجه من الحسابات الفنية لكولر خلال الفترة الماضية.

قدمنا في هذه السطور، موقف لاعبي النادي الأهلي من الاستمرار داخل الجزيرة خلال الفترة المقبلة، ورصد اللاعبين المقرر مغادرتهم للتتش في الميركاتو الصيفي المقبل.

close