كولر يتسبب في استبعاد كهربا من منتخب مصر.. ما القصة؟

كولر يتسبب في استبعاد كهربا من منتخب مصر.. ما القصة؟
استبعاد كهربا من قائمة المنتخب

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلا كبيرا بعد إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو، والتي من المقرر أن تخوض مباراتي تصفيات كأس العام 2026 أمام غينيا بيساو وبوركينا فاوسو، وذلك يومي 6 و10 يونيو المقبل، إذ استبعد العميد عددا كبيرا من نجوم المنتخب الوطني خاصة من فريقي الأهلي والزمالك بالإضافة إلى عدد من المحترفين، وذلك إما للإصابة أو لوجهة نظر فنية.

وكان من أبرز اللاعبين الذين لم يضمهم حسام حسن لمعسكر منتخب مصر، نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، والذي كشفت مصادر مقربة من العميد عن سبب استبعاد الأخير.

سبب استبعاد كهربا من قائمة منتخب مصر

وقال المصدر إن حسام حسن لم يضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم وذلك بسبب استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية؛ إذ أصبح كهربا المهاجم الثالث في القلعة الحمراء بعد زميليه موديست ووسام أبو علي.

قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم

وضمت قائمة منتخب مصر التي أعلنها حسام حسن ما يلي:

  • مصطفى شوبير ومحمد عوداد ومحمد الشناوي ومحمد عواد والنهدي سليمان في حراسة المرمى.
  • بينما خط الدفاع شمل كل من: أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد فتوح وبيكهام ومحمد حمدي ومحمد هاني.
  • أما منتصف الملعب يضم: محمد صلاح وتريزيجية ومصطفى فتحي وزيزو وناصر ماهر وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور.
  • وضم خط هجوم منتخب مصر مصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

قدمنا في هذه السطور سبب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر، التي أعلنها حسام حسن منذ ساعات قليلة، بالإضافة إلى ملامح القائمة التي تخوض معسكر يونيو استعدادا لمباريات تصفيات كأس العالم.

close