مدرب ليفربول الجديد يصدم محمد صلاح.. والأخير يرد

مدرب ليفربول الجديد يصدم محمد صلاح.. والأخير يرد
صلاح وسلوت

صدمة كبيرة يحملها آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، للفرعون الصغير، وذلك خلال الإعداد لانطلاق أول مواسمه مع الريدز، إذ أعلن نادي ليفربول خلال الأيام القليلة الماضية تعيين آرني سلوت مدير فنيا للفريق بعد رحيل الألماني يورجن كلوب بانتهاء الموسم الجاري عن قلعة آنفيلد، والذي كان صعبا على الريدز إذ لم يتمكنوا خلاله من تحقيق أي بطولة سواء الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل أزمة محمد صلاح مع آرني سلوت

وأشار الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي إلى أن المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي سيعتمد بشكل كبير على الجناحين؛ ما يتطلب سرعة كبيرة في الأداء سواء من الجناح الأيمن أو اليسر، وهو ما يدفع آرني سلوت إلى تغيير مركز النجم المصري محمد سلاح من الجناح إلى خط الوسط، وذلك لأن قائد منتخب مصر لن يتمكن من تقديم الأداء المطلوب في مركز نظرا لكبر سنه.

ومن جانبه، كتب محمد صلاح عبر حسابه على إكس: الأرقام هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا للحصول عليها.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

ومن المتوقع أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل؛ وذلك استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر لهما يومي 6 و10 من نفس الشهر.

وقدم محمد صلاح أداء جيدا مع ليفربول خلال الموسم الماضي؛ إذ سجل 18 هدفا، وذلك من خلال 32 مباراة خاضها الفرعون المصري مع الريدز في جميع المسابقات التي شارك فيها، كما تمكن من صناعة 10 أهداف أخرى لزملائه.

قدمنا في هذه السطور، أولى أزمات محمد صلاح مع المدير الفني الجديد لليفربول آرني سلوت، بالإضافة إلى موعد انضمام الفرعون المصري لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026.

close