غيابات بالجملة لنجوم الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. صدمة كبيرة

غيابات بالجملة لنجوم الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. صدمة كبيرة
قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد

صدمة كبيرة حملتها القائمة التي أعلنها جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجماهير القلعة البيضاء، خاصة بعد استبعاد 12 لاعبا من القائمة، التي من المقرر أن تواجه فريق الاتحاد السكندري، غدا على ستاد برج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى جلالها المدرب البرتغالي إلى مصالحة جماهير الفارس الأبيض بعد التعادل مع فيوتشر في المباراة السابقة بهدف لكل فريق.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وشهدت قائمة الزمالك التي ستواجه زعيم الفلاحين، استبعاد 12 لاعبا من الفارس الأبيض؛ أبرزهم: سيف فاروق جعفر، يوسف أوباما، عبدالرحمن نفاد، محمود علاء، مهاب ياسر ومحمد عاطف، ويأتي ذلك لأسباب فنية.

كما تم استبعاد شيكابالا أيضا وأحمد حمدي، مصطفى الزناري، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، وذلك للإصابة التي يعانون منها.

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

وشملت قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري كلا من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر عبد العزيز.
  • ودفع جوميز في خط الدفاع بكل من: عمر جابر والمثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وفتوح.
  • أما خط الوسط فيضم دونجا وروقا وزياد كمال ومحمد شحاتة – ونيمار وناصر ماهر وعبد الله السعيد وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وزيزو.
  • بينما يقود هجوم الزمالك كل من سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز، واللاعبين المتوقع غيابهم عن القائمة وذلك في ظل الإصابات الكبيرة التي لحقت بلاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، فضلا عن استبعاد عدد من نجوم الفريق لوجهة نظر فنية من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء.

close