الأخضر رايح على فين؟.. سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو بالبنوك

الأخضر رايح على فين؟.. سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو بالبنوك
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو بالبنوك

شهدت تعاملات اليوم الأحد 26 مايو 2024م الصباحية، استقرار في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة في مصر، وجاء ذلك الثبات في أسعار صرف الدولار بعد سلسلة من التقلبات سجلتها الأيام السابقة، وطبقًا للتقارير والبيانات التي أعلنتها البنوك العاملة في مصر اليوم مع عودتها للعمل بعد انتهاء عطلتها الأسبوعية الرسمية، فقد وصل أعلى سعر لشراء الدولار أمام الجنيه اليوم مستوى 47.25 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، بينما سجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البك المركزي المصري اليوم 47.06 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو بالبنوك

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد في بنك كريدي أجريكول وفقًا للبيانات والتقارير التي نشرتها إدارة البنك مع عودتها للعمل، إلى مستويات 47.08 جنيه للشراء، وسجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه للبيع 47.18 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو في بنك قناة السويس

بينما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد في بنك قناة السويس مستوى 47.07 جنيه للشراء ووصل سعر صرف الدولار للبيع 47.17 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري صباح اليوم الأحد في البنك الأهلي المصري طبقًا لآخر تحديثات أعلنتها إدارة البنك بعد جلسة اليوم الصباحية، مستوى 47.10 جنيه للشراء، بينما جاء سعر صرف الدولار أمام الجنيه للبيع مستوى 47.20 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد 26 مايو في بنك مصر

واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك مصر صباح اليوم، على نفس مستويات الصرف في البنك الأهلي المصري، ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء اليوم 47.10 جنيه، بينما جاء سعر الصرف للبيع 47.20 جنيه.

close