قبل طرحها.. أسعار ومساحات وأماكن شقق مشروع valley towers

قبل طرحها.. أسعار ومساحات وأماكن شقق مشروع valley towers
أسعار شقق مشروع valley towers

تصدر مشروع شقق Valley towers، محركات البحث، وذلك في إطار استعداد وزارة الإسكان لطرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع  Valley towersوذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، ويسعى الكثير من الشباب إلى حجز الوحدات السكنية في المشروعات التي تطرحها الدولة وذلك للحصول على تخفيضات ضمن جهود الدولة لدعم المواطن المصري، والتيسير على المواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، سواء في شقق الإسكان المتوسط أو إسكان محدودي الدخل.

موعد طرح وزارة الإسكان لمشروعات Valley towers

من المقرر أن تطرح وزارة الإسكان وحدات سكنية في مشروع Valley towers، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وتكون الوحدات السكنية في منطقة حدائق أكتوبر، ويبلغ عددها نحو 1000 شقة، وتصل مساحة الوحدة السكنية إلى 100 متر.

أسعار الوحدات السكنية في مشروع valley towers بحدائق أكتوبر

يبلغ سعر المتر في الشقق المقرر طرحها بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر نحو 15 ألف جنيه، وتبلغ قيمة مقدم الشقة نحو 150 ألف جنيه، ثم يقوم المواطن الراغب في الحصول على الشقة بتسديد 25% من قيمة ثمن الوحدة السكنية عند استلامها، وبعد ذلك يسدد باقي سعر الوحدة السكنية بنظام التقسيط.

مساحات الوحدات Valley towers في حدائق أكتوبر

تصل مساحات الوحدات السكنية في مشروع valley towers بين 95 و100 متر، وتتميز تلك الشقق بموقعها المتميز في حدائق أكتوبر؛ إذ تقع على طريق الواحات وتطل الشقق على الأهرامات.

ويتم حجز الشقق من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير، وذلك فور إعلان وزارة الإسكان عن بدء حجز الشقق.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل طرح وزارة الإسكان لوحدات سكنية جديدة ضمن مشروع Valley towers، والمقرر أن تكون في مدينة حدائق أكتوبر، ويتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، واستعرضنا موعد طرح الشقق ومساحاتها وأسعارها، وفقا للمعلن من جانب وزارة الإسكان.

close