موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024.. اعرف هتقبض امتى

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024.. اعرف هتقبض امتى
موعد صرف معاشات يونيو

صرف يبحث الكثيرون حاليا عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك وسعي الكثير من المواطنين إلى الاستعداد للعيد إما بشراء ملابس للأطفال أو الحلوى أو اللحوم أو الاستعداد لتقديم الأضاحي، ومن هنا زادت معدلات البحث عن موعد صرف معاشات شهر يونيو، الذي تفصلنا عن بدايته أيام قليلة حيث يترقب أكثر من 11 مليون مواطن صرف معاشات يونيو 2024.

موعد صرف معاشات شهر يونيو

ونستعرض في هذه السطور، موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، تزامنا مع قرب انتهاء شهر مايو وحلول شهر يونيو، وذلك على النحو التالي:

من المقرر أن تبدأ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في صرف معاشات شهر يونيو 2024، وذلك في مطلع شهر يونيو المقبل من جميع ماكينات الصرف الآلي الموجودة في شوارع جميع المحافظات، وكذلك فروع بنك ناصر الاجتماعي، فضلا عن مكاتب البريد الموجودة في كل مكان.

أماكن صرف معاشات شهر يونيو 2024

  • ويتمكن نحو 11 مليون مواطن من صرف معاشات شهر يونيو 2024 من خلال المحافظ الإلكترونية.
  • كما يتمكن أصحاب المعاشات من صرفها من منافذ فوري المنتشرة في جميع الشوارع والميادين.
  • كما يتم صرف المعاشات من فروع بنك ناصر والبريد وماكينات الصرف الآلي.

زيادة المعاشات في مارس الماضي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف مطلع العام الجاري، بزيادة المعاشات بنسبة 15%، ويأتي ذلك بحد أقصى 1890 جنيها، وذلك لإجمالي عدد المستحقين للمعاش، والذين يصل عددهم إلى نحو 11.5 مليون مستفيد، وجرى تنفيذ ذلك منذ أول مارس الماضي.

قدمنا في هذه السطور، في إطار الخدمات التي نقدمها يوميا للمواطنين، مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024، فضلا عن أماكن صرف المعاشات، وذلك للتسهيل على نحو 11 مليون مواطن المستحقين لصرف المعاشات.

close