“بمناسبة عيد الأضحى”.. أمر من خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79.. اعرف الحقيقة

“بمناسبة عيد الأضحى”.. أمر من خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79.. اعرف الحقيقة
أخبار عن زيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79

إن برنامج حساب المواطن يعتبر من أكبر برامج الدعم الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد الكثير من المواطنين المستفيدين منه على عكس برامج دعم كثيرة أخرى، فهو له أهمية كبيرة جدًا عند جميع المستفيدين فهو يساعدهم في قضاء احتياجاتهم الأساسية، ومع اقتراب عيد الأضحى وفي نفس الوقت اقتراب صرف دفعة شهر يونيو، تداول بعض الناس أخبار عن أمر خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79، ولكن هل هذه الأخبار صحيحة أم إشاعة؟ هذا ما سنعلمه من خلال سطور مقالنا.

أمر من خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79

عيد الأضحى أصبح على الأبواب ومع اقترابه انتشرت أخبار بين المواطنين عن وجودة زيادة في رواتب حساب المواطن دفعة شهر يونيو بقيمة 500 ريال بأمر ملكي، ولكن خرجت عناية المستفيدين لتوضح هذه الأخبار وقالت أن جميع ما يتم تداوله بين المواطنين ليس صحيح ولا يوجد أي أخبار عن أوامر الملك بزيادة رواتب حساب المواطن في هذا الشهر، كما قالت أن موعد الصرف في موعده بقيمة الراتب الأساسي الذي يتم صرفه شهريًا، وطالبت المستفيدين بعدم الانجراف وراء أي أخبار ففي حال وجود أي زيادة سيتم نشر ذلك على جميع حسابات برنامج حساب المواطن الرسمية.

موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو الدفعة 79

بعد أن وضحنا لكم حقيقة الأخبار المتداولة عن زيادة رواتب حساب المواطن دفعة شهر يونيو، سوف نوضح لكم الآن الموعد المقرر فيه نزول رواتب حساب المواطن للشهر القادم، حيث من المفترض أن يبدأ الصرف يوم الاثنين الموافق 10 يونيو في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يتبقى على موعد الصرف من الآن حوالي 15 يومًا.

وختامًا، نكون هكذا وضحنا لكم حقيقة أمر خادم الحرمين الشريفين بزيادة رواتب حساب المواطن الدفعة 79، كما ذكرنا لكم موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

close