“مش هتشوف في شياكته” .. تسريبات iPhone 16 بتصميم جديد وإمكانيات خرافية

“مش هتشوف في شياكته” .. تسريبات iPhone 16 بتصميم جديد وإمكانيات خرافية
تسريبات iPhone 16 بتصميم جديد

تشتهر شركة Apple بالكتمان الشديد حول أجهزتها غير المعلنة وشؤونها بشكل عام ونادرا ما تعلن عن تسريبات حول هواتف iPhone، هذا الحرص الشديد على السرية هو جزء من استراتيجية Apple للحفاظ على التشويق والإثارة حول منتجاتها الجديدة، مما يضمن أن تكون اللحظة التي يتم فيها الإعلان عن جهاز جديد مليئة بالمفاجآت للمستخدمين والمنافسين على حد سواء لذا سنوضح لكم أبرز  التسريبات التي أتيحت إلينا حول أخر إصدارت الأيفون.

تسريبات iPhone 16 بتصميم جديد

تلقينا مؤخرًا معلومات تشير إلى أن إنتاج شاشات iPhone 16 و16 Pro من المتوقع أن يبدأ في شهر يونيو، مما يشير إلى أن طرازات iPhone 16 الجديدة ستصدر في شهر سبتمبر كما هو معتاد.

تسريبات iPhone 16 بتصميم جديد

ومع ذلك هذا العام ربما تكون هناك بعض الثغرات في سرية Apple حيث رأينا بالفعل وحدة وهمية لهاتف iPhone 16 Pro Max تبدو حقيقية إلى حد ما في الأسواق، مما يشير إلى أنه من المتوقع أن يكون حجم إصدار Pro Max أكبر.

تسريبات iPhone 16

في تطور جديد تم نشر صورة أخرى منفردة لهاتف iPhone غامض على الإنترنت، يبدو هذا الهاتف مثيرًا للاهتمام للغاية، ونظرًا لأنه يحتوي على كاميرتين فقط بالاستناد إلى حجمه نميل إلى الاعتقاد بأنه هاتف iPhone 16 العادي، وإذا تبين أن هذه صورة حقيقية فمن المحتمل أن تكون وحدة وهمية أخرى.

من اللافت للنظر أن شركة Apple قد تعود إلى ترتيب الكاميرا العمودي على الظهر والجدير بالذكر أن آخر مرة تم فيها اعتماد هذا التصميم كانت في هاتف iPhone 12 ومع ذلك يمكننا أن نرى بوضوح أن نتوءات الكاميرا لا تتطابق تمامًا لذلك نحن ننظر إلى تصميم غير معلن.

من المتوقع أن تكشف Apple عن مزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة، ومع اقتراب موعد الإصدار ستصبح الصورة أكثر وضوحًا حول ما يمكن توقعه من طرازات iPhone 16 الجديدة.

close