مش راسي على بر.. أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو بالبنوك

مش راسي على بر.. أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو بالبنوك
أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو بالبنوك

بدأت تعاملات اليوم الخميس 23 مايو 2024م الصباحية، بزيادة طفيفة في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وحسب تصريحات البنوك بشأن تعاملات اليوم الصباحية، فإن أعلى سعر لصرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري يسجل 12.49 جنيه في البنك الأهلي الكويتي اليوم، بينما يصل سعر صرف الريال أمام الجنيه للبيع في نفس البنك مستوى 12.52 جنيه، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تراجع جديد في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري المصري، بالتزامن مع اقتصاد الأوضاع الاقتصادية لكلًا من مصر والمملكة العربية السعودية واستقرار الأوضاع بين البلدين.

أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو بالبنوك

وسجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 23 مايو 2024م، مستوى 12.48 جنيه للشراء في مصرف أبو ظبي الإسلامي، بينما بلغ سعر صرف الريال السعودي للبيع مستوى 12.51 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو في البنك الأهلي المتحد

ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للشراء في البنك الأهلي المتحد اليوم مستوى 12.48 جنيه، بينما سجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع في نفس البنك مستوى 12.51 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو في بنك الإسكندرية

وأعلنت إدارة بنك الإسكندرية عن أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم، ووفقًا لتصريحات إدارة البنك فقد سجل سعر الصرف للشراء اليوم مستوى 12.47 جنيه ووصل سعر البيع اليوم 12.51 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 23 مايو في البنك المركزي المصري

وجاءت أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنك المركزي المصري مع بداية تعاملات اليوم وفقًا لآخر تحديثات أعلنتها إدارة البنك على النحو الآتي:

  • سعر صرف الريال أمام الجنيه للشراء يسجل 12.46 جنيه.
  • سعر صرف الريال أمام الجنيه للبيع يسجل 12.50 جنيه.
close