فتح باب التقديم على وظائف شركة مياه الشرب بدءًا من هذا الموعد

فتح باب التقديم على وظائف شركة مياه الشرب بدءًا من هذا الموعد
وظائف شركة مياه الشرب بأسيوط

تعتبر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد من الجهات الرائدة في مجال خدمات المياه والصرف الصحي حيث تسعى دائمًا إلى تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين. وفي إطار تحقيق هذا الهدف تعلن الشركة عن حاجتها للتعاقد مع محاميين مؤهلين ومتخصصين وفقًا للإعلان الصادر عنها مما يمثل خطوة هامة نحو تعزيز كفاءة العنصر البشري وتحسين خدماتها، ويأتي دور الشركة في إعلان الشروط والمتطلبات اللازمة للتقديم، والتأكيد على أهمية الالتزام بها؛ لضمان استمرارية العمل بكفاءة عالية وفق معايير الجودة والشفافية.

تعيينات شركة المياه 2024

أعلن رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب بأسيوط اللواء ياسر حسن؛ عن إجراءات بيع النموذج الخاص بالتقديم ومظروف بالمسابقة، واستقبال السير الذاتية الخاصة بالمتقدمين حيث سيتم ذلك في مقر الشركة بقطاع الموارد البشرية؛ الكائن بشارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالأس المتفرع من شارع الجمهورية.

من الجدير بالذكر أن بيع نموذج التقديم سيتم بمقابل مبلغ مالي قدره 300 جنيه، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024م وحتى يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024م، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً، باستثناء أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

كذلك قد أوضح أن الشركة ستتجاهل الطلبات التي تم تقديمها قبل بدء المسابقة أو بعدها، أو التي قدمت للشركة أو أي فرع من فروعها مسبقًا، كما أشارت الشركة إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين المؤهلين ومواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، وكذلك النتائج النهائية على الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية للشركة.

على ذلك فقد أكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة؛ على أهمية الالتزام بالشروط المحددة في الإعلان؛ وذلك بهدف تنفيذ خطة الشركة المتعلقة بتطوير ورفع كفاءة العنصر البشري، وبالتالي تعزيز جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين.

close