تطور خطير.. آخر تطورات إصابة علي معلول بعد نقله للمستشفى

تطور خطير.. آخر تطورات إصابة علي معلول بعد نقله للمستشفى
تطورات إصابة علي معلول

أفاد أحمد المسيري مراسل شبكة قنوات أون تايم سبورتس بأنه تم نقل اللاعب التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه ضد الترجي التونسي والتي جرت مساء اليوم السبت في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأوضح المسيري أن الإصابة التي تعرض لها علي معلول جاءت نتيجة تدخل عنيف من أحد لاعبي الترجي، مما استدعى خروجه من الملعب لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وأضاف أن الفريق الطبي للأهلي قام بفحص اللاعب مبدئياً قبل اتخاذ قرار نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات أكثر تفصيلاً والتأكد من مدى خطورة الإصابة.

تطورات إصابة علي معلول

أفاد مراسل شبكة قنوات أون تايم سبورتس في تصريحات تلفزيونية بأن إصابة علي معلول قد تكون خطيرة نظرًا لموقعها في مفصل القدم حيث توجه للمستشفى لإجراء فحوصات طبية للتحقق من حالته ومدة غيابه ولمعرفة مصير مشاركته في مباراة الإياب ضد الترجي.

ووفقا لما نشره موقع مايو كلينيك أن إصابة علي معلول بتمزق وتر أكيليس قد تكون صادمة، حيث تحدث هذه الإصابة في الجزء الخلفي من الساق ويمكن أن يسمع المصاب صوتًا كصفير أثناء تمزقه كما يعاني المريض من آلام حادة في منطقة الكاحل، مما يؤثر بشكل كبير على قدرته على المشي.

بعد المباراة ظهر علي معلول وهو يستخدم عكازين خلال عودة الأهلي من تونس، حيث وضعت جبيرة على قدمه ليتم استعراضه في الأشعة في القاهرة، ووفقًا لنفس الموقع قد يؤدي التمزق الكامل في وتر العرقوب إلى غياب اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 8 أشهر مع احتمالية خضوعه لجراحة.

الأهلي يتعادل مع الترجي التونسي

وفي سياق آخر انتهت مباراة الأهلي مع الترجي الرياضي التونسي بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد حمادة العقربي يوم السبت الماضي، ويحتاج الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة الإياب أمام نادي الترجي بنتيجة هدف نظيف بهدف الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

close