تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات 2024
تردد قناة المجد للقرآن الكريم

قناة المجد للقرآن الكريم من أبرز وأهم القنوات القنوات الفضائية المتخصصة في بث تلاوات القرآن الكريم على مدار الساعة، وتعتبر ملاذ لتطيب الروح بسماع افضل التلاوات المتنوعة الراقية لعدد من مشاهير قراء القرآن الكريم، حيث تقدم القناة تلاوات قرآنية متواصلة يتم قراءتها من جانب عدد من القراء المعروفين والمتميزين من العالم الإسلامي، كما تعد مصدر موثوق منه لتقديم القرآن الكريم بأكثر من تلاوة مع جودة الصوت والوضوح، مما يجعلها ملاذًا لكل من يريد أن ينعم بالسكينة من خلال الاستماع للقرآن الكريم، سنتعرف معكم على تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات

تبث قناة المجد للقرآن الكريم على القمر الصناعي نايل سات، حيث يمكنك ضبط القمر الصناعي الخاص بك وجهاز استقبال القناة عبر التردد التالي:

  1. تردد قناة المجد للقرآن الكريم نايل سات على 12053.
  2. معدل ترميز القناة 27500.
  3. معامل استقطاب القناة عمودي حرف V.
  4. معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات

  1. عبر التردد بدرجة 12475.
  2. معدل ترميز القناة 27500.
  3. معامل استقطاب القناة عمودي (V).

أهم ما تعرضه قناة المجد للقرآن الكريم

  • تتميز قناة المجد بتقديمها لتلاوات قرآنية متنوعة ومتواصلة دون فواصل إعلانية، ويعرض القرآن الكريم كاملًا خلال دورات محددة، حيث يتم تلاوة السور بترتيبها في المصحف الشريف دون توقف تستمر في بث 24 ساعة في اليوم.
  • حيث تستعين القناة بتلاوات من قراء مختلفين لتلبية رغبات المشاهدين وتقديم تجربة استماع متميزة، ومن أشهر القراء الذين تبث تلاواتهم كل من الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ مشاري راشد العفاسي، والشيخ ماهر المعيقلي، وغيرهم من القراء البارزين.
  • كما تقدم القناة تلاوات مصحوبة بترجمة معاني الآيات إلى اللغات المختلفة، مثل الإنجليزية والفرنسية، مما يساعد غير الناطقين بالعربية على فهم معاني القرآن الكريم.
  • كما تعرض القناة أيضا تلاوات مرتلة وتلاوات مجودة، لتلبية مختلف الأذواق في الاستماع، حيث أن قناة المجد للقرآن الكريم تعد وجهة روحية تساهم في نشر السكينة والتأمل، وتعمل على تقريب كتاب الله إلى قلوب المسلمين في كل مكان.
close