تراجع جديد.. أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في البنوك

تراجع جديد.. أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في البنوك
أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في البنوك

تراجعت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الاثنين 20 مايو 2024م، بصورة ملحوظة مقارنةً بتعاملات الأمس، حسب البيانات والتقارير التي كشفتها البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، بشأن تفاصيل جلسة اليوم الصباحية، ووفقًا لتصريحات البنوك فإن أعلى سعر لصرف الدولار أمام الجنيه للشراء في البنوك يسجل مستوى 46.96 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي مع بداية تعاملات اليوم، بينما يصل سعر صرف الدولار أمام الجنيه للبيع في نفس البنك اليوم 47.06 جنيه.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في البنوك

ويتوقع الخبراء أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الانخفاض والتراجع في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر والمصارف الرسمية، خاصةً مع حل الحكومة المصرية لأزمة نقص العمل الأجنبية، بعد عقد الصفقة الاستثمارية الكبرى مع الإمارات في رأس الحكمة.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في بنك البركة

ووصلت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للبيع اليوم في بنك البركة مستوى 46.90 جنيه، بينما سجل سعر صرف الدولار للشراء في بنك البركة اليوم مستوى 46.80 جنيه.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في بنك قناة السويس

بينما بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء في بنك قناة السويس اليوم 46.80 جنيه، وفقًا للبيانات والتقارير التي نشرتها إدارة بنك قناة السويس مع بداية تعاملات اليوم الاثنين، بينما سجل سعر صرف الدولار للبيع مستوى 46.90 جنيه.

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 20 مايو في البنك الأهلي الكويتي

وانخفض سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بصورة أكبر في البنك الأهلي الكويتي مع بداية تعاملات اليوم، إذ سجل سعر صرف الدولار للشراء اليوم في البنك مستوى 46.75 جنيه، ووصل سعر البيع 46.85 جنيه.

close