بدلات وتأمين.. خطوات التقديم على وظائف الخارجية للعمل في السفارة السعودية

بدلات وتأمين.. خطوات التقديم على وظائف الخارجية للعمل في السفارة السعودية
وظائف الخارجية السعودية

كانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن مجموعة من الوظائف الدبلوماسية في وقت سابق، وأعلنت عن جميع التفاصيل التي تخص كل وظيفة مطلوبة، وعلقت باب التقديم لحين إشعار آخر من جانبها، ولكن قد تم فتح الباب أمام الجميع من أجل التقديم على مختلف الوظائف الدبلوماسية المعلن عنها سابقا، وذلك منذ اليوم الأحد الموافق 19 من مايو لعام 2024 ميلاديًا، كما تم توضيح الرابط المستخدم في عملية التقديم على هذه الوظائف، إليكم التفاصيل.

الإعلان عن استقبال طلبات وظائف الخارجية السعودية 

تم فتح الباب أمام الجميع اليوم الأحد بتاريخ 19 من مايو 2024 من أجل إرسال طلبات التقديم على الوظائف الدبلوماسية التي أعلنت عنها المملكة في وقت سابق، وتستمر عملية التقديم إلى يوم الخميس بتاريخ 22 مايو 2024.

الأسبوع الماضي تم توضيح التخصصات المطلوبة للوظائف من حملة شهادة الماجستير والبكالوريوس، والتي اشتملت على تخصص علاقات دولية، علوم سياسية، اقتصاد، دراسات دبلوماسية، حل النزاعات الدولية، القانون، حقوق إنسان، أمن دولي، وإدارة أعمال.

المزايا الوظيفية

هناك مجموعة من الميزات التي سوف يحصل عليها جميع المستحقين في وظائف الخارجية، والتي تتمثل في الآتي:

  • الحصول على راتب شهري مجزي.
  • بدل نقل.
  • بدل سكن.
  • بدل رسوم مدارس يخص الأبناء خارج البلاد.
  • توفير تأمين طبي للفرد وللأسرة.

طريقة التقديم على وظائف الخارجية 

عملية التقديم على وظائف الخارجية بدأت اليوم الأحد 11/ 11/ 1445 هجريا الموافق 19 / 5 / 2024 ميلاديا، والتي ستستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 15 / 11 / 1445 هجريا الموافق 23 / 5 / 2024 ميلاديا.

ومن الجدير بالذكر أن عملية التقديم تتم بصورة إلكترونية، وذلك بناء على ما تم الإعلان عنه من جانب المملكة العربية السعودية، ويمكن الدخول إلى رابط التقديم مباشرة من هنا، وعلى جميع الراغبين في التقديم على الوظائف الدبلوماسية في وزارة الخارجية، سرعة التوجه إلى تقديم طلب بصورة إلكترونية، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الموضح في المقال.

close