أفريقيا في الجزيرة.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي

أفريقيا في الجزيرة.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي
موعد مباراة الأهلي والترجي

يعتبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في موقف لا يحسد عليه بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مواجهة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمام الترجي التونسي مساء السبت على ستاد رادس، لينضم إلى مستشفى الفريق الذي يضم عددا كبيرا من اللاعبين، ومن جانبه حرص الجهاز الطبي للنادي الأهلي على النظر في موقف اللاعبين المصابين في محاولة لإلحاق أي منهم بقائمة المارد الأحمر التي تشارك في مباراة العودة أمام الترجي السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وحمل الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، أخبارا سارة للمدير الفني السويسري قبل موقعة العودة أمام الترجي، وتفيد بجاهزية نجمي الفريق أحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر للمشاركة أمام الترجي التونسي في القاهرة.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تقام موقعة العودة بين الأهلي والترجي، في الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب السبت الماضي بالتعادل السلبي.

ويحرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ إذ يلعب الأهلي المباراة الختامية للبطولة على أرضه وبين جمهوره الذي من المقرر أن يملأ المساحات المحددة من جانب الأجهزة الأمنية في استاد القاهرة الدولي للتتويج باللقب الأفريقي الـ12 في تاريخه.

ويشار إلى أن المارد الأحمر فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، ويحاول الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي ليحطم الأرقام القياسية الموجودة في القارة السمراء؛ إذ يعتبر المارد الأحمر أكثر الفرق الأفريقية تتويجا بالأميرة الأفريقية.

قدمنا في هذه السطور، موقف مصابي النادي الأهلي من المشاركة في مباراة العودة التي تقام على استاد القاهرة السبت المقبل أمام الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

close