غيابات مؤثرة في الفريقين.. القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في الدوري الأسباني

غيابات مؤثرة في الفريقين.. القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في الدوري الأسباني
القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في الدوري الأسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2024، يتسم هذا اللقاء بأجواء تنافسية عالية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة التاريخية، ومن خلال موقعنا المتميز سنتعرف على التفاصيل.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة قبل المواجهة

يدخل برشلونة اللقاء متصدرا جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن ريال مدريد الذي يحتل الوصافة برصيد 24 نقطة، سوتكون الرغبة في الفوز قوية لدى الفريقين، خاصة مع الأعداد الكبيرة من الجماهير التي ستؤازرهم في المدرجات، ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار لتعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري.

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

يعاني ريال مدريد من غيابات مؤثرة، حيث سيفتقد خدمات حارس المرمى كورتوا، بالإضافة إلى رودريجو جوس، وبراهيم دياز، وداني كارفاخال، وديفيد ألابا، على الجانب الآخر، فإن برشلونة أيضا يواجه صعوبات، حيث سيغيب حارس المرمى أندريه تيرتشيجن بسبب إصابة في الركبة، بالإضافة إلى غياب رونالد أرواخو وفيران توريس واندرياس كريستنسن، مما قد يؤثر على أداء الفريق.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث سيتم بثها عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد على قناة bein sports HD 1، وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي الأسطورة، عصام الشوالي، مع استوديو تحليلي يضم نخبة من المحللين الرياضيين على مستوى العالم، منهم وائل جمعة وطارق ذياب وأرسين فينغر.

معلومات المباراة

  • الفريقان: ريال مدريد vs برشلونة
  • التاريخ: السبت 26 أكتوبر 2024
  • الملعب: سانتياجو برنابيو
  • القنوات الناقلة: bein sports HD1
  • المعلق: عصام الشوالي
  • البث المباشر: TOD TV
  • التوقيت: 22:00 السعودية ومصر، 23:00 الإمارات

هذا الكلاسيكو سيكون الأول للاعب الفرنسي كيليان مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان، حيث يسعى لإحراز الأهداف وكسب ود جماهير الملكي، وللتاريخ، سجلت المواجهات بين الفريقين 305 أهداف، حيث يتصدر الملكي بـ 304 أهداف مقابل 301 هدف للكتالوني.

close