قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني | تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 26 أكتوبر 2024

قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني | تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 26 أكتوبر 2024
برشلونة وريال مدريد

تشهد الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا” واحدة من أقوى مباريات الموسم، حيث يلتقي برشلونة وريال مدريد على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وتمتاز هذه المواجهة بطابعها التنافسي الشديد نتيجة للتاريخ العريق بين الفريقين ووضعهما الحالي في جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2024/2025، إذ يطمح كل منهما لتحقيق الانتصار ومواصلة السباق نحو اللقب.

التشكيل المتوقع في مباراة برشلونة وريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد برشلونة على تشكيلة متوازنة تجمع بين الخبرة والشباب، حيث يقف إيناكي بينا في حراسة المرمى، وفي الدفاع، يلعب كل من جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، وأليخاندرو بالدي، أما خط الوسط، فيقوده كاسادو وبيدري، في حين يتمركز أمامهما فيرمين لوبيز، لامين يامال، ورافينيا دياز، ويتقدمهم في خط الهجوم اللاعب ليفاندوفسكي الذي يعول عليه الفريق في تسجيل الأهداف.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في مواجهة برشلونة

يدخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة قوية حيث يبدأ الحارس لونين في حراسة المرمى، ويشغل الدفاع كل من لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، وفيرلاندي ميندي، وفي خط الوسط، يلعب أوريلين تشواميني بجانب فيديريكو فالفيردي وكامافينجا، ويقود الهجوم الثلاثي جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي.

تصدر برشلونة على ريال مدريد

حاليًا، وقبل مبارة برشلونة وريال مدريد يتصدر برشلونة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط، مما يزيد من أهمية هذا اللقاء في تحديد هوية المتصدر، ويسعى الفريقان لبذل أقصى ما لديهما لتحقيق الفوز، مما يجعل هذه المباراة من أكثر المواجهات انتظارًا لعشاق الكرة الإسبانية.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وستنقل عبر قناة “بي إن سبورتس 1 إتش دي”، مما يتيح للمشجعين متابعة هذا اللقاء المنتظر على نطاق واسع.

close