“للجزائريين تفقدوا حساباتكم بسرعة”.. عاجل بــلاغ هام و رسمي من بريد الجزائر 2024 لكل المواطنين الذين لديهم حسابات CCP ..”هتندم”

“للجزائريين تفقدوا حساباتكم بسرعة”.. عاجل بــلاغ هام و رسمي من بريد الجزائر 2024 لكل المواطنين الذين لديهم حسابات CCP ..”هتندم”
عاجل بــلاغ هام و رسمي من بريد الجزائر 2024

أصدرت مؤسسة بريد الجزائر مؤخرا اليوم تنبيها عاجلا لعملائها بضرورة توخي الحذر عند الاطلاع على المعلومات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما قد أوضحت المؤسسة أن الحسابات الرسمية التابعة لها هي المصدر الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه للحصول على معلومات موثوقة، حيث تحمل هذه الحسابات الشارة الزرقاء، حيث تزايدت محاولات انتحال الشخصية من قبل صفحات غير رسمية على وسائل التواصل تدعي تمثيل مؤسسة بريد الجزائر، مما يستدعي من الزبائن والعملاء اتخاذ احتياطات كافية لتجنب الوقوع ضحية للتضليل حيث يقومون بالأفعال الاحتيال والنصب التالية.

عاجل بــلاغ هام و رسمي من بريد الجزائر 2024 ل
عاجل بــلاغ هام و رسمي من بريد الجزائر 2024

تحذير هام من بريد الجزائر

يهاجم بعض المحتالون ومنتحلي صفة بريد الجزائر بعض المواطنين التابعين وزبائن المؤسسة ويحاولون الوصول لمعلومات سية عن طريق الادعاء بأنها الصفحة الرسمية أو عن طريق ارسال رسائل خاصة تحمل روابط مهكرة، أشار البيان إلى أن استخدام المعلومات المنشورة في الصفحات غير الرسمية قد يؤدي إلى اتخاذ قرارات غير صحيحة تؤثر سلبا على العملاء، لذلك لضمان الحصول على معلومات دقيقة وخدمات آمنة، ينبغي على الزبائن الالتزام بالمصادر الرسمية التي تقدمها مؤسسة بريد الجزائر، فيما يلي بعض النقاط التي توضح كيفية الحفاظ على الأمان عند استخدام خدمات بريد الجزائر.

كيفية الحفاظ على حساباتك في بريد الجزائر

  • التحقق من الشارة الزرقاء: يجب التأكد من أن الحساب الذي تتعامل معه يحمل الشارة الزرقاء، مما يعني أنه معتمد رسميا.
  • البحث عن الروابط الرسمية: يمكن للعملاء زيارة الموقع الرسمي لبريد الجزائر للحصول على الروابط الصحيحة لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.
  • تجنب المعلومات غير المعتمدة: ينبغي تجنب التعامل مع أي معلومات أو خدمات تروج من قبل صفحات غير موثوقة.

تهدف هذه الحملة إلى زيادة وعي العملاء بأهمية الأمان الرقمي وحمايتهم من مخاطر الاحتيال الإلكتروني، كما أن المؤسسة حريصة على توفير تجربة آمنة لعملائها، مما يعكس التزامها بتقديم خدمات موثوقة وامنة، من خلال نشر هذا البيان، تؤكد بريد الجزائر على أهمية استخدام القنوات الرسمية فقط، مما يساهم في زيادة ثقة العملاء وضمان حصولهم على المعلومات والخدمات بدقة وأمان.

close