WhatsApp Blue” بـــــسلاســة تنزيل واتساب بلس الازرق مــحدث 2024 خطوة بخطوة على جميع الهواتف

WhatsApp Blue” بـــــسلاســة تنزيل واتساب بلس الازرق مــحدث 2024 خطوة بخطوة على جميع الهواتف
واتساب الازرق

يعتبر واتس آب الازرق أحد النسخ المعدلة من واتس آب الأصلي، وبعد التعديلات التي طرأت عليه مؤاخرًًا فهو يعتبر الأفضل بين هذه النسخ، فهو أصبح ذا مميزات متقدمة من جميع النسخ الموجودة من تطبيق المحادثة، سواءً واتس آب بلس أو واتس آب الذهبي، فيمكن اختيار مستوى الأمان الذي ترغب فيه، كما يمكنك تحديد جميع الخيارات المتاحة في الواتس آب الأصلي، وهنا سوف نتعرف على أهم مميزات تطبيق واتساب الازرق وإمكانية تحميله على الهواتف.

مميزات واتس آب الأزرق

ذكرنا أنه تم تحديث واتس آب الأزرق حديثًا ليكون أفضل النسخ من واتس آب الأصلي، والذي قام بهذا التحديث موخرًا يقال له أبو عرب، وسوف نسرد لكم مجموعة من هذه المميزات:-

  • يحتوي واتس آب الأزرق على مستوى عالي جدًا من الخصوصية، والذي يعرف بمركز الآمن، يقوم فيه المستخدم بإختيار مستوى الأمان الذي يرغب به.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من السمات المحفوظة في مكتبة مخصصة لها، تمكنك من تعديل شكل الواجهة أو الشكل الخارجي لواتس آب بمنتهى السهولة.
  • يحتوي على مجموعة مختلفة من الأصوات التي تتغير عند تسجيل الصوت.
  • يمكنك إرسال مجموعة من الرسائل المجدولة، وكذلك، إرسال رسائل لجهة اتصال غير مسجلة على الهاتف.
  • يمكنك إرجاع أي رسالة تم حذفها مسبقًا، وهذه أحد المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق لك.
  • ومع جميع هذه المميزات فمن الممكن أن يتعرض حسابك للحذف، لكونه غير آمن.

هل يمكن تنزيل واتس آب الازرق من جوجل بلاي

يمكنك تحميل واتس آب الازرق من خلال الروابط المطروحة أو المسجلة، ولكنها غير متاح على جوجل بلاي أو بلاي ستوري، لكونه غير موثق أو آمن، لذلك يجب عليك أخذ الاحتياط قبل أن تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول.

close