إضافات تبهر الجميع”.. تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو لتعزيز تجربة المستخدم وتحسين الأداء

إضافات تبهر الجميع”.. تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو لتعزيز تجربة المستخدم وتحسين الأداء
تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو

تم إصدار تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو، فلقد أعلنت شركة ميتا عن إجراء تحديث جديد لمكالمات الفيديو في تطبيق واتساب، وذلك خلال التحديث الأخير الذي تم الكشف عنه مؤخرا، فيهدف هذا التحديث إلى تعزيز تجربة المستخدم وتحسين الأداء داخل التطبيق، الذي يعتبر الرائد في مجال المحادثات والتواصل حول العالم، وقد حقق تطبيق واتساب أكبر نسبة تحميل في العالم، وفيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالتحديث الجديد للتطبيق.

تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو

فيما يتعلق بعملية إصدار تحديث جديد في واتساب لمكالمات الفيديو، فقد أتى هذا التحديث بمزايا جديدة تعزز من تجربة المستخدم، ومن أبرز المميزات التي تم إضافتها في هذا التحديث ما يلي:

  • من أبرز الميزات التي تم إضافتها في التحديث الجديد لتطبيق واتس اب هي القدرة على استبدال الخلفية الأصلية لفيديوهات المستخدم بخلفيات متنوعة، حيث تتوفر أكثر من 10 مناظر مختلفة تشمل غرفة المعيشة، والحديقة، والغابة، والشاطئ، وغيرها.
  • فيما يتعلق بكيفية ظهور المستخدمين، يمكن تعديل أنماط ظهورهم باستخدام 10 فلاتر متاحة في التطبيق، والتي تشمل الفلاتر الباردة والدافئة، بالإضافة إلى الفلاتر بالأبيض والأسود.
  • أما عن تفعيل هذه الميزة، فالأمر سهل جدا، حيث يمكن القيام بذلك بنقرة واحدة على زر الفلاتر والخلفيات أثناء إجراء المكالمات الجماعية أو الثنائية.

موعد إتاحة التحديث

فيما يتعلق بموعد طرح تحديث جديد لمكالمات الفيديو على تطبيق واتساب، أكدت شركة ميتا أنه سيكون متاحًا قريبًا سيتم إتاحة التحديث الجديد للجميع ليتمكنوا من تجربة الميزة، ومع أن الموعد الرسمي لم يتم تحديده بعد، يتوقع أن يكون قريبًا واحدة من أبرز ميزات هذه الإضافة هي أنها ستضفي طابعا مختلفا وتغييرات كبيرة على تجربة المكالمات الفيديو عبر واتساب، كما أن هذه الميزة ستكون متاحة لكافة أجهزة الأندرويد والآيفون.

close