“النحاس شايف نفسه”.. أسعار كيلو النحاس (الأحمر والأصفر) اليوم الخميس 24 اكتوبر 2024 في بورصة المعادن والأسواق.. شوف الطن بكام؟؟

“النحاس شايف نفسه”.. أسعار كيلو النحاس (الأحمر والأصفر) اليوم الخميس 24 اكتوبر 2024 في بورصة المعادن والأسواق.. شوف الطن بكام؟؟
"النحاس شايف نفسه".. أسعار كيلو النحاس (الأحمر والأصفر) اليوم

هناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون بسعر النحاس وخاصة بعدما قد وصل إلى أعلى مستوياته خلال الفترة الماضية وذلك بسبب التصريح الذي قامت به دولة الصين خلال هذه الفترة، وبسبب هذا التزايد يرغب الآن الجميع الذين يعتمدون في أعمالهم على النحاس معرفة ما توصلت إليه الأسعار، وفيما يلي سوف نوضح لكم أسعار النحاس بمختلف أنواعه وحالاته اليوم الخميس الموافق ليوم 24 أكتوبر 2024 لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

أسعار النحاس المستعملة والخردة اليوم الخميس 2024

في شهر سبتمبر الماضي 2024 قد تم الإعلان من قبل دولة الجزائر أنه سوف يتم اتخاذ العديد من الإجراءات التي يكون الهدف الرئيسي والأساسي منه هو التنشيط الاقتصادي للعديد من المواد وخاصة النحاس بمختلف أنواعه، وهذا لزيادة الطلب العالمي عليه ومن بعد هذا الإعلان وقد أخذ النحاس في الارتفاع لكي يصل إلى أعلى المستويات التي قام بتسجيلها في مصر للعام الحالي 2024.

سعر كيلو النحاس الأحمر اليوم في مصر 2024

هناك العديد من أنواع النحاس المتواجدة في مصر وأغلاها هو النحاس الأحمر ويختلف سعره على حسب حالته هل هو جديد ام انه مستعمل ام انه ينباع خردة، وتأتي قائمة أسعار كيلو النحاس اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 في مصر كالتالي:

  • من أغلى أنواع النحاس هو الأحمر اللامع وقد جاء سعر الكيلو اليوم الخميس نحو 560 جنيه.
  • بينما الاقل سعرا منه هو الأحمر الناعم وقد وصل سعره اليوم إلى 540 جنيه.
  • قد وصل سعر كيلو النحاس الأحمر الخرده اليوم في مصر نحو 350 جنيه.
  • سعر كيلو النحاس الأحمر قد وصل إلى 240 جنيه.

سعر كيلو النحاس الأصفر اليوم 2024

هناك ايضا نوع آخر في مصر وهو النحاس الأصفر ويعتبر اقل سعرا من النحاس الأحمر، فمن المعروف أن لكل نوع الاستخدامات الخاصة به لذلك هناك اختلاف في الأسعار وأيضا اختلاف في نسبة النقاء والجودة، وتأتي قائمة الأسعار اليوم كالتالي:

  • وصل سعر كيلو النحاس الأصفر اليوم نحو 280 جنيهًا.
  • بينما الخردة اليوم في مصر قد تراوح سعر كيلو النحاس ما بين 190 و 210 جنيهات.
  • جاء سعر النحاس المخلوط ما بين 240 و260 جنيهًا.
close