7 نجوم.. الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

7 نجوم.. الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا
غيابات الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، المواجهة القوية بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر انطلاق لقاء الذهاب في العاشرة مساء السبت المقبل على استاد رادس بتونس، على أن يشهد استاد القاهرة المباراة الختامية ولحظات التتويج بالأميرة الأفريقية يوم 25 مايو الجاري، وسط آمال كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.

وضم مستشفى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الإصابات على رأسها محمد الشناوي الحارس الأول لعرين النادي الأهلي، والذي أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، جاهزيته من الناحيتين الطبية وكذلك الفنية للمشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

غيابات الأهلي عن مباراة الترجي

ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي في النهائي الأفريقي عدد من النجوم إما للإصابة أو لعدم الجاهزية الفنية، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين؛ عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر وذلك لعدم جاهزية اللاعبين للمشاركة في مباراة الذهاب من الناحية الفنية، كما يغيب عن اللقاء أيضا كريستو وطاهر محمد طاهر وحمزة علاء وخالد عبدالفتاح.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الذهاب المقرر إقامتها في تونس السبت المقبل وعينه على الفوز من أجل تسهيل مهمته في القاهرة والاقتراب خطوة من اللقب الأغلى عند جماهيره، إذ يسعى للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي والتتويج بالبطولة الأفريقية رقم 12 في تاريخه.

ومن جانبه، يحاول فريق الترجي التونسي استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل الفوز على الأهلي في مباراة الذهاب، ووضع قدما باتجاه الأميرة الأفريقية، في إطار حرصه على إسعاد جماهيره والتتويج بالبطولة الخامسة في تاريخه.

قدمنا في هذه السطور، أبرز غيابات النادي الأهلي عن مباراة الترجي التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close