“شقتك على المفتاح”.. استعلام الآن بسهولة عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 المرحلة الاولى بالجزائر 2024.. مبروك عليك الشقة

“شقتك على المفتاح”.. استعلام الآن بسهولة عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 المرحلة الاولى بالجزائر 2024.. مبروك عليك الشقة

انتهى الآن التسجيل في المرحلة الأولى من مبادرة سكنات عدل كما يمكنك أيضا معرفة النتيجة،  وذلك من خلال الرابط الخاص المقدم للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 في دولة الجزائر، حيث تعتبر هذه المبادرة واحدة من أهم المبادرات التي توفر السكن الملائم بأسعار مناسبة لكافة الفئات المحدودة داخل دولة الجزائر، كما يمكنك الآن الحصول على سكنات عدل من خلال الضوابط والشروط المحددة من قبل الوكالة يمكنك الآن معرفة كافة التفاصيل الأخرى من خلال متابعة العناوين القادمة.

أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 ” المرحلة الأولى”

يمكنك الآن بكل سهولة الاستعلام من خلال الرابط الرسمي المحدد من قبل الوكالة ومعرفة إذا كان اسمك من ضمن هؤلاء المقبولين أم لا، حيث يتم الآن مراجعة الطلبات ودراستها في المرحلة الأولى بعد ذلك سيتم الإعلان عن كافة اسماء المقبولين وفق لما نوهت عنها الوكالة، لذلك يمكنك الدخول على هذا الرابط  https://www.aadl.com.dz/ ،كما يمكنك أيضًا معرفه خطوات الاستعلام من خلال متابعة الفقرة التالية.

الاستعلام عن اسماء المقبولين في عدل 3

يمكن لكافة المتقدمين الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل في دولة الجزائر وذلك للحصول على الوحدات السكنية المحددة لهم في مبادرة عدل يمكنك الآن متابعة النقاط التالية لمعرفة كيفية الاستعلام عن اسماء المقبولين:

  • في البداية عليك الولوج للموقع الإلكتروني الخاص والرسمي لوكالة عدل من هنا https://www.aadl.com.dz/ .
  • عليك الآن تسجيل الدخول بكتابة بياناتك المسجلة على منصة عدل.
  • بعد ذلك عليك اختيار خدمة الاستعلام عن نتائج عدل 3.
  • ومن ثم قم بالضغط على حالة الطلب المتاحة أمامك.
  • عند الإعلان رسميا عن نتيجة عدل 3 المرحلة الاولي، حينها سوف تظهر لك النتيجة على الفور وما إن كان اسمك بين المقبولين أم لا.
close