“البيت مليان حشرات” تعالي اقولك على الحل وتخلصي فورا من النمل والصراصير نهائيا بدون أي مواد كيميائية ضارة على الصحة

“البيت مليان حشرات” تعالي اقولك على الحل وتخلصي فورا من النمل والصراصير نهائيا بدون أي مواد كيميائية ضارة على الصحة
 القضاء على النمل والصراصير

الحشرات الزاحفة في المنزل من أكثر الأمور المزعجة التي تواجه ربات البيوت تعتبر من المشكلات التي من الصعب التخلص منها أو وجود حل لهذه المشكلة إلا باستخدام المواد الكيميائية التي تضر بصحة البشر، لذلك جئنا لك في هذا التقرير بأفضل وصفة سحرية لتتخلصي من خلالها فورا من أي حشرات مزعجة وبالتالي تساعد على التقليل بالتدريج من ظهور النمل والصراصير حيث توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها طردها للأبد والتخلص منها نهائيا.

 القضاء على النمل والصراصير

ينبغي الاستغناء عن استعمال المبيدات الحشرية وذلك باستخدام بعض المكونات الطبيعية الموجودة في المنزل التي تساهم على إبعاد الحشرات نهائيا من المكان، ويمكن التخلص منها للأبد وذلك من خلال من متابعة الآتي:

  • أولا ينبغي الاستمرار في تنظيف المنزل وتعقيمه بالمطهرات والتخلص من البقايا الموجودة للأطعمة وتنظيف المنزل باستمرار حتى تتخلصي نهائيا من بقايا وفتات الطعام.
  • أيضا عليك إزالة مفروشات الأرضيات ومسح المنزل بالكامل بالماء والمعقمات مع ضرورة وضع فرش الأرضية في الشمس.
  • امسحي المنزل وتخلصي من أي أثر الحشرات باستعمال الكلور او الخل.

طرد الصراصير بالقهوة

استخدمي القهوة للتخلص من الصراصير والنمل من خلال رش البودرة في زوايا المنزل وعلى الأسطح مما يساهم بالتقليل بشكل تدريجي من تواجدها في المنزل والمداومة على استخدامها يساعد على اختفاء أثر الحشرات بشكل نهائي.

استخدام الكربوناتو في طرد الحشرات

اخلطي الكربونات مع الخل والماء ورشيه في المكان الموجود بها الصراصير والنمل، كما يمكن استخدام الكربوناتو على هيئة المسحوق ثم رشه في الزوايا و الأماكن الموجود بها الحشرات للقضاء عليها بشكل تام.

القضاء على الحشرات بالقرفة

استخدمي القرفة في التخلص من النمل والصراصير من خلال رش مسحوق القرفة في كل أركان المنزل، أيضا يمكن استعمال زيت القرفة للتخلص نهائيا من هذه الحشرات

الجدير بالملاحظة أن جميع الطرق السابق ذكرها لن تجدي نفعا بدون الاستمرار على تنظيف المنزل وذلك لأن النظافة هي أهم الأمور التي تساهم في تجنب ظهور الحشرات في المنزل بشكل نهائي.

close