5 مزايا هتقلب الموازين مرة تانية 🌟🌟🌟 .. تحديث واتساب الجديد آخر اصدار بمزايا مبهرة هتستغنى عن كل التطبيقات الأخرى 

5 مزايا هتقلب الموازين مرة تانية 🌟🌟🌟 .. تحديث واتساب الجديد آخر اصدار بمزايا مبهرة هتستغنى عن كل التطبيقات الأخرى 
تحديث واتساب الجديد 2024

يعتبر تطبيق الواتساب واحدًا من أفضل التطبيقات في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، ويستخدمه الأفراد من مختلف دول العالم، ومن حين لآخر، تهتم شركة تطوير الواتساب بإصدار ميزات جديدة وحيل لتحسين جودة التطبيق وزيادة عدد المستخدمين، ومنذ الإعلان عن التحديث الجديد، يتساءل البعض عن خطوات التحديث وأهم ميزات الواتساب الجديد، وفيما يلي سوف نتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بذلك.

تحديث واتساب الجديد 2024

يمكنك تحديث تطبيق الواتساب الخاص بك بسهولة ويسر؛ كل ما عليك فعله هو فتح متجر التطبيقات على هاتفك، ثم الضغط على أيقونة الواتساب واختيار خيار التحديث، وستستغرق العملية بضع دقائق حتى يتم تحديث التطبيق، وبعد الانتهاء من التحديث، يمكنك الاستمتاع بمزايا جديدة ومختلفة في التطبيق.

حيث أعلن تطبيق واتساب عن تحديث جديد لشهر سبتمبر 2024 من خلال حالات التطبيق، حيث يهدف هذا التحديث إلى تعزيز الخصوصية والأمان، بيتمثل التحديث الجديد في إمكانية عرض تفاصيل المجموعات التي يتم إضافتك إليها من قبل الآخرين، لذا يمكنك معرفة أي مجموعة تم إضافتك إليها بدون دعوة، بالإضافة إلى معرفة الشخص الذي أضافك، والوقت الذي تم فيه إنشاء المجموعة، والغرض من إنشائها.

ما هي مميزات تحديث واتساب العادي؟

بعد معرفة الطريقة الصحيحة لتحديث واتساب العادي، يتساءل البعض عن أهم مميزات التطبيق بعد التحديث، وقد تم توضيح هذه المميزات كما يلي:

  • من أهم خصائص تحديث واتساب الجديد هو إمكانية استخدام التطبيق على هاتفين بنفس الرقم دون أي قيود على الإطلاق.
  • يمكنك مشاركة شاشتك مع أي هاتف آخر أو مع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بدون أي قيود.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية إخفاء بعض الرسائل المحددة لحماية خصوصية المستخدم.
  • بالإضافة إلى إمكانية إخفاء المحادثة بالكامل عند الحاجة.
  • يمكنك تفعيل وضع التخفي، الذي يتيح لك إخفاء حالتك على الإنترنت، مما يجعل من المستحيل على أي شخص معرفة ما إذا كنت نشطًا على التطبيق أم لا. ويعتبر هذا الخيار من أفضل الميزات المتاحة لحماية خصوصية المستخدمين.
close