“الاورو ولع وطـار”🔥.. سعر اليورو والدولار يشتعلان اليوم 23 أكتوبر 2024 مقابل ” الدينار الجزائري”.. و35% زيادة في الســكوار!!

“الاورو ولع وطـار”🔥.. سعر اليورو والدولار يشتعلان اليوم 23 أكتوبر 2024 مقابل ” الدينار الجزائري”.. و35% زيادة في الســكوار!!
سعر اليورو والدولار اليوم في الجزائر

تشهد أسعار صرف العملات الأجنبية في الجزائر اليوم ارتفاع غير مسبوق في السكوار، وخاصة عملة اليورو والدولار، تغيرات ملحوظة في السوق السوداء الجزائرية خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت قيمة الدولار واليورو بشكل ملحوظ مما أثار القلق بين المواطنين والمستثمرين، ووفقا لآخر التعاملات، تم تسجيل أسعار صرف جديدة اليوم تعكس الوضع الاقتصادي المتقلب، في هذا المقال، نستعرض تفاصيل سعر اليور والدولار مقابل الدينار الجزائري.

الاورو ولع وطـار . سعر اليورو والدولار يشتعلان اليوم

سعر اليورو والدولار اليوم في سكوار الجزائر

في الساعات الماضية اليوم 23 أكتوبر 2024، بلغت أسعار 100 يورو في السوق السوداء 25,200 دينار جزائري للبيع و24,900 دينار للشراء، أما بالنسبة للدولار، فقد سجل 227.00 دينار للشراء و230.00 دينار للبيع، تعتبر هذه الارتفاعات مؤشرا على التغير الاقتصادي التي تواجه البلاد، خاصة في ظل التحديات العالمية والمحلية، كما شهدت العملات الأخرى مثل الدولار الكندي والجنيه الإسترليني ارتفاع ملحوظة أيضا، حيث وصل سعر الدولار الكندي إلى 162.00 دينار للشراء و160.00 دينار للبيع، في حين زاد سعر الجنيه الإسترليني إلى 292.00 دينار للشراء و297.00 دينار للبيع.

سعر اليورو والدولار اليوم في البنوك الجزائر

تختلف أسعار الصرف بين السوق الرسمية والسوق الموازية في البنوك الرسمي، يحدد بنك الجزائر اليوم سعر اليورو الرسمي عند 145.9991 دينار للبيع، والدولار عند 132.8351 دينار ليرتفع اليوم مقارنة بالسابق أمسه، بينما في السوق الموازية السكوار، تسجل الأسعار زيادة تصل إلى 35%، مما يجعلها خيارا للأفراد للاستفادة بالفرق الكبير، رغم الإجراءات الحكومية التي تحظر تداول النقد الأجنبي خارج المصارف، إلا أن السوق السوداء تظل نشطة وتلبي احتياجات المواطنين.

متابعة أسعار صرف العملات الأجنبية من الامور الضرورية على الأفراد والمستثمرين، نظرا لتأثيراتها على القدرة الشرائية والاقتصاد المحلي في الجزائر، كما  يمكن أن يؤدي اختلاف الأسعار إلى تغييرات في خطط الاستيراد والتصدير، مما يزيد من تعقيدات الوضع الاقتصادي، لذلك دائما ما تحاول الحكومة اتخاذ إجراءات مهمة لتحقيق الاستقرار في السوق، وضمان توازن أسعار الصرف بما يحقق مصلحة الجميع.

close