“محمد صلاح يقود التشكيل”.. موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

“محمد صلاح يقود التشكيل”.. موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ويستعد كلا الفريقين لمواجهة قوية رغبةً في التأهل للمرحلة القادمة، حيث حقق فريق ليفربول النصر في مواجهتين أمام ميلان وبولونيا، بينما خسر فريق لايبزيج في أول مباراتين في الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، وفيما يلي سوف نعرض لكم موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر لعام 2024، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يستضيف المباراة ملعب ريد بول أرينا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

يدخل فريق ليفربول المباراة باحثًا عن فوزه الثالث في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك بعد فوزه على ميلان الإيطالي في الجولة الأولى بنتيجة 3-1 وفاز أيضًا على بولونيا في الجولة الثانية بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة لموعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

سوف تنقل قنوات بي إن سبورت مباريات الدوري الأوروبي، حيث تذاع مباراة اليوم بين ليفربول ولايبزيج على تردد قناة بي إن سبورت 2، حيث يعلق عليها المعلق الرياضي عامر الخوذيري، يخوض محمد صلاح ورفاقه مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث حقق فريق ليفربول النصر على تشيلسي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وبذلك يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام لايبزيج

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق ليفربول أمام لايبزيج في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي في موسمه 2024-2025 كالتالي:

  • يقف لحراسة المرمى كويمن كيليهر.
  • يلعب في خط الدفاع كلًا من ابراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبيرتسون.
  • أما خط الوسط يلعب كلًا من كورتيس جونز ودومينيك سوبوسلاي وريان جرافينبيرخ.
  • بينما خط الهجوم يلعب كلًا من : محمد صلاخ ولويس دياز وداروين نونيز.
close