تشكيل النصر ضد استقلال طهران الإيراني المتوقع “كريستيانو رونالدو وتاليسكا يقودان كتيبة الهجوم”

تشكيل النصر ضد استقلال طهران الإيراني المتوقع “كريستيانو رونالدو وتاليسكا يقودان كتيبة الهجوم”
تشكيل النصر ضد استقلال طهران

نحن على موعد مع مباراة نارية وهامة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا “الجولة الثالثة” عندما يلاقي نادي النصر السعودي نظيره نادي استقلال طهران الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2024، حيث يطمح كريستيانو رونالدو ورفاقه في خطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل ملاحقة نادي الهلال نحو صدارة المجموعة، وسنوضح لكم خلال هذه المقالة التشكيل المتوقع للعالمي خلال هذه المواجهة المرتقبة.

ما هو تشكيل النصر ضد استقلال طهران المتوقع بدوري أبطال آسيا؟

ستشهد مباراة نادي النصر السعودي الليلة أمام نادي استقلال طهران الكثير من الحماس والتشويق في ظل منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث من المتوقع أن يدخل العالمي اللقاء بالقوة الضاربة له والمتمثلة في الثلاثي الناري في خط الهجوم وهما “رونالدو وماني وكذلك تاليسكا”.

كما أنه من المتوقع أن يكون متواجدًا في حراسة المرمى “ماثيوس”، فيما سيأتي في خط الدفاع “سيماكان، سالم النجدي، لابورت وأيضًا بوشال”، أما في خط الوسط فيوجد “مارسيللو بروزوفيتش، الخبيري وأيضًا أوتافيو”.

متى تقام مباراة النصر واستقلال طهران بدوري أبطال آسيا ؟

هذا وسوف تنطلق صافرة هذه المواجهة النارية والقوية بمنافسات البطولة الآسيوية ما بين النصر واستقلال طهران اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر.

حيث سوف تشهد انطلاقة صافرة المباراة في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، كما سوف تنطلق بداية المواجهة عند تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت الإمارات.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة حماسة كبيرة وذلك لأهمية تلك المباراة ورغبة الفريقين في حصد نقاط المباراة كاملة من أجل الاستمرار في المنافسة.

close