هيزيل سواد السنين بدون دعك.. مكون سحري لتنظيف براد الشاي من الداخل والخارج وإزالة الدهون والزيوت المتراكمة 

هيزيل سواد السنين بدون دعك.. مكون سحري لتنظيف براد الشاي من الداخل والخارج وإزالة الدهون والزيوت المتراكمة 
تنظيف براد الشاي

لا بد من تنظيف البراد بشكل جيد وهو ما يسعد على تحضير كوب من الشاي صحي ولا تتواجد فيه أي شوائب ويتطلب الأمر أن يتم استخدام بعض المواد التي من الممكن أن تساعد على سرعة تنظيف البراد، ومن بين أهم تلك الطرق المنظفة ما نتابعه من خلال ما يأتي لتنظيف سريع للبراد والتخلص من أي بقع حروق في البراد، وعبر التقرير نذكر أهم المعلومات عن كيفية تنظيف البراد بدون مجهود وبأقل وقت ممكن يكون نظيف ولامع ويسهل استخدامه.

تنظيف براد الشاي

  • من الممكن أن تقومي بتنظيف البراد من خلال استخدام واحدة من تلك الطرق المقبلة التي من الممكن أن تساعد على تنظيف البراد تماما ومن ثم سيكون البراد لامع ونظيف.
  • وأهم تلك الطرق نتعرف عليها من خلال ما يأتي مع عرض أهم المكونات التي يتم استعمالها لتساعد على جلي البراد سريعا وإزالة الشوائب، والتخلص من أي حروق قد تكون موجودة سواء في الداخل أو على سطح البراد من الخارج.

 الخل لتنظيف البراد

  • الخل يمكن أن يستخدم بكل سهولة لعمل وصفة تساعد على تنظيف البراد حيث تستطيعين تنظيف البراد بإضافة قدر ملائم من الماء مع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض ملعقة صغيرة من الكربوناتو، ويتم غلي محتويات البراد جيدا مدة لا تقل عن ربع ساعة.
  • ومن ثم يتم رفع البراد من فوق النار وغسله بشكل جيد عن طريق استعمال الصابون السائل مع إسفنجة ملائمة لتنظيف البراد من الداخل ومن الخارج واستعادة بريقه ولمعانه مرة أخرى

تنظيف البراد بملح الليمون

  • يعتبر ملح الليمون من بين أهم المواد المنزلية المنظفة التي تعمل على التخلص سريعا من أي رواسب جيرية متراكمة في داخل البراد.
  • ويمكن غلي كمية من الماء مع ملعقة من ملح الليمون وملعقة من عصير الليمون مع إضافة القليل من الملح، ومن الممكن بعد غلي محتويات البراد تنظيفها بالماء الفاتر والصابون السائل،
  • ويشطف تحت الماء الجاري ويمكنك تنظيف البراد بتلك الطريقة من 2- 3 مرات حتى يحافظ على بريقه ولمعانه.
close