نزل استوريهات اصدقائك على تليفونك .. مميزات تطبيق واتس اب الذهبي 💥💥💥💥💥 emojis جديدة جذابة الــــآن

نزل استوريهات اصدقائك على تليفونك .. مميزات تطبيق واتس اب الذهبي 💥💥💥💥💥 emojis جديدة جذابة الــــآن
مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

تساءل العديد من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي حول تحديث WhatsApp Gold الأصلي، ويرجع ذلك إلى تعرض بعضهم للحظر، مما دفعهم للبحث عن نسخة معدلة من تطبيق الواتساب، حيث ان الإصدار الأخير من WhatsApp Gold قد قدم مزايا رائعة لمستخدميه لم تكن متاحة في الإصدار الأساسي سابقًا، وعلى الرغم من زيادة البحث حوله في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يتوفر على متجر الهاتف، على الرغم من كونه واحدًا من أفضل تطبيقات الدردشة، وفيما يلي سوف نوضح لكم خطوات التثبيت ومميزات تطبيق واتس اب الذهبي.

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على مجموعة من الخصائص المدهشة التي تم إضافتها في الإصدار الجديد، ومن أبرزها:

  • تم تعزيز أمان التطبيق أولاً، حيث أصبح يحمي خصوصية معلوماتك وبياناتك الشخصية بشكل دائم.
  • يمكن أيضًا استخدام عدة أرقام على نفس التطبيق، مما يسهل عليك إدارة مجموعة من الحسابات المختلفة.
  • يوفر التطبيق للمستخدمين أيضًا خيار إخفاء علامات قراءة الرسائل المستلمة، مما يزيد من خصوصيتهم، بالإضافة إلى العديد من الإعدادات الفريدة التي تمت إضافتها في التحديث الجديد.

خطوات تثبيت واتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold النسخة الأخيرة

على الرغم من خصائصه المثيرة، لا يمكن تحميل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold من متجر جوجل بلاي أو المتاجر الأخرى، مما يشير إلى أنه يتوجب على المستخدمين تنزيله من مواقع الويب الخارجية، وفيما يلي إليك خطوات تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold على هواتف أندرويد:

  • قم بإنشاء نسخة احتياطية لمحادثاتك في تطبيق واتساب الأصلي أولاً واحفظها على منصة جوجل درايف.
  • بمجرد الانتهاء من إجراء نسخة احتياطية لمحادثاتك، قم بحذف تطبيق واتساب الأصلي.
  • ابحث عن “واتساب الذهبي” من خلال كتابة “WhatsApp Gold Apk v25.00” في محرك بحث جوجل، ثم اضغط على ملف APK لتحميله، وبعد ذلك قم بالسماح بتثبيته من مصادر غير معروفة.
  • بمجرد تنزيل ملف APK، ابحث عنه في ملفات هاتفك ضمن مجلد التنزيلات، ثم قم بتثبيت التطبيق على جهازك ومنحه الأذونات المطلوبة لتشغيله.
  • قم بفتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك، ثم انتظر رمز التحقق. بمجرد استلامه، ادخله في حسابك، ثم أضف اسمك وصورتك، وابدأ بالتواصل مع الجميع.
close