عاجل.. قطع الكهرباء لمدة 7 ساعات يوميًا… هذه المناطق الأكثر تضررًا

عاجل.. قطع الكهرباء لمدة 7 ساعات يوميًا… هذه المناطق الأكثر تضررًا
قطع الكهرباء لمدة 7 ساعات يوميًا: هذه المناطق الأكثر تضررًا

انقطاع مفاجئ للكهرباء يضرب الفيوم حيث أعلنت شركة الكهرباء عن قطع التيار الكهربائي لمدة 4 أيام  بداية من اليوم وذلك سوف يؤثر على حياة المواطنين و سير العمل في العديد من المناطق، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر وحتى الخميس المقبل وإليكم التفاصيل.

قطع الكهرباء اليوم وحتى الخميس المقبل لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالفيوم لمدة 4 أيام، بدءًا من اليوم لعمل صيانة طارئة تتسبب في قطع الكهرباء بالفيوم. في إطار خطة صيانة الشبكة الكهربائية حرصا على حياة المواطنين.

وأماكن قطع الكهرباء في الفيوم

أعلنت شركة الكهرباء عن برنامج طارئ لقطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في الفيوم، لذلك ينصح المواطنين باتخاذ الاحتياطات لمدة 4 أيام متتالية  بداية من الإثنين الموافق 21 أكتوبر:

  • الاثنين 21 أكتوبر  سوف تنقطع الكهرباء في قرى كحك بحري والرواشدة والصباحية.
  • الثلاثاء 22 أكتوبر سوف يتم قطع الكهرباء عن قرى العوني و300 وكحك قبلي.
  • الأربعاء 23 أكتوبر  وتضم المناطق قصر الجبالي، وجزء من الشواشنة، وجبل سعد، وجبل النجار، وأحمد سرحان، وحمزاوي، وشعيب مكاوي، وعمران، والريان، وشعلان.
  • الخميس 24 أكتوبر  سوف يتم قطع الكهرباء في قرية كحك بحري والرواشدة والصباحية.

قطع الكهرباء في الفيوم

تعتذر شركة الكهرباء بالفيوم للمواطنين عن قطع الكهرباء وتؤكد الشركة أن هذه الإجراءات ضرورية لتحسين جودة الخدمة وتدعو المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية خلال فترة الانقطاع، و تهدف هذه الأعمال إلى ضمان استمرارية الخدمة بجودة عالية ، خاصة مع التزايد الكبير في الاعتماد على الكهرباء في حياتنا اليومية.

close